الاثنين، 29 فبراير 2016

يمكن غسيل الكلى ويسبب الأرق


بعض مرضى غسيل الكلى شكوى حول الأرق. والأرق تتعلق حقا مع غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، وكيفية التعامل معها؟
في الواقع، والأرق مشكلة شائعة بين مرضى غسيل الكلى. بشكل عام، والأرق بوصفها مشكلة كما فشل نائما. الأرق المستمر هو أحد عوامل الخطر قوي للاكتئاب، ولكن، بل هو الأعراض المبكرة الكامنة وراء مشاكل أمراض الكلى. والأرق هو عواقب خطيرة خلال النهار، مثل فقدان الذاكرة، والتعب، والصداع، وفقدان الطاقة.
قد تكون هناك أسباب مختلفة لالأرق في مرضى غسيل الكلى. كثير من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن القيام تطوير شكل من أشكال مشاكل في النوم قبل أن تبدأ لغسيل الكلى. بعض الوجود المرضى المزمنة والقلق والاكتئاب والاضطرابات، وخاصة لمرضى غسيل الكلى، وهناك ارتفاع معدل انتشار الاضطرابات الاكتئابية، والتي لم يتم الكشف عنها بسهولة. ويمكن تحسين نوعية النوم مع علاج القلق والاكتئاب.
من أجل الحصول على نوم أفضل، والمرضى الذين يحتاجون إلى تطوير عادات النوم الصحي أثناء عملية غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى في الأساس، عليك أن تبقي بعيدا عن غسيل الكلى. وبعد ذلك، والمرضى قد يتساءل كيفية الابتعاد عن غسيل الكلى.
وهناك حاجة لغسيل الكلى عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وعلى هذا الصدد، لا يمكن إلا أن الكلى تعمل بشكل طبيعي، يمكنك تجنب غسيل الكلى إلى أقصى حد ممكن. ويأتي إلى السؤال التالي، وكيفية تحسين وظائف الكلى ويساعد عمل الكلى كما يجب عليهم أن يفعلوا. العلاجات الطبيعية من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي اختيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والتي تأخذ إلى حد كبير يؤثر على تحسين وظائف الكلى. وهي آمنة ومريحة، وتطبيق الطبيعي. فمن دعوى لجميع الناس سواء كنت طفلا أو كبار السن. وبصرف النظر عن هذا العلاج الطبيعي، يكون المستشفى أيضا تبخر العلاج، العلاج ضغط الساخنة، والدوائية حمام تعمل على تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق