الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

كيف يساعد مريض الفشل الكلوي على تخفيض نسبة الكرياتينين 7.8 بدون غسيل الكل

كيف يساعد مريض الفشل الكلوي على تخفيض نسبة الكرياتينين 7.8 بدون غسيل الكلى؟بصفة عام،هناك كثير من الأعراض لمريض الفشل الكلوي مع نسبة الكرياتينين 7.8، و ليس من الغريب أن سوف توصي الطبيب غسيل الكلى لمريض لتخفيف هذه الأعراض و تخفيض ارتفاع نسبة الكرياتينين،لكن غسيل الكلى لا يمكن أن يساعد المرضى دائما و عنده كثير من الأثار الجانبية.اتصال بالطبيب على الانترنت.
هل من ممكن لمساعدة مريض الفشل الكلوي على تخفيض نسبة الكرياتينين 7.8 بدون غسيل الكلى؟
بصراحة،غسيل الكلى هو العلاج الواحد لتخفيض ارتفاع نسبة الكرياتينين لكن هو ليس الطريق الوحيد لتخفيض نسبة الكرياتينين،الأعشاب الصينية مثل علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو العلاج الجيد لمريض الفشل الكلوي ،و هو يمكن أن يساعد مريض الفشل الكلوي على تخفيض ارتفاع نسبة الكرياتينين دون غسيل الكلى.
كيف يمكن لعلاج الأعشاب الصينية الجزئية أن تخفض نسبة الكرياتينين 7.8 بدون غسيل الكلى؟
علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو ابتكار من الأعشاب الصينية التقليدية و يمكن أن تخفض ارتفاع نسبة الكرياتينين من خلال إصلاح تلف الكلى و محفاظ على الكلى لمنع أضرار.
لكن يجب عليك أن تعرف أنّ المرضى المختلف و سوف يعاني من الأعراض المختلفة،لذلك يعطيهم الطبيب الأعشاب المختلفة مما حصول على التأثير الفعال،لكن كل الأعشاب الصينية لا يؤدي الى أي الأثار الجانبية،هذا يعني هذا العلاج يمكن أن يعالج أمراض الكلى بدون أي أضرار للكلى.
اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن علاج الأعشاب الصينية الجزئية،يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني الى
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد
رقم وتساب:8618733139729

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق