الخميس، 16 فبراير 2017

أي العلاج الطبيعي للمرضى 80٪ وظائف الكلى

وقد تم تشخيص أي العلاج الطبيعي للمرضى مع 80٪  الكلى مع الفشل الكلوي ولدي 80٪ وظائف الكلى. هل هناك أي العلاجات الطبيعية لاتخاذ؟ وفي هذه المرحلة، يمكن أن ينظر في أي علاج بديل بدلا من زرع الكلى.

بعبارات عامة جدا، يشير 80٪ وظائف الكلى لأنك لا تزال في مرحلة مبكرة من المرض الكلوي وهذا هو أفضل وقت أن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. الى جانب ذلك، لا تواجه أي أعراض التسمم وكذلك الآثار السلبية في هذه المرحلة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سلسلة من العلاجات الطبيعية تساعد المرضى تبطئ حالة المرض ومنع المزيد من الضرر في الأساس. وهذا يشمل السموم، إزالة العلاج والطب الجزئي الصيني ، الدوائية حمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر.

السموم إزالة العلاج هو القضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم ومنتجات النفايات لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. وبالتالي، والقضاء على هذه النفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة.

الدقيقة الطب الصيني 

هذا هو العلاج الذي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج ومن ثم يتم صقل الأعشاب إلى مسحوق. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ومن شأن البيئة الداخلية الصحية المقدمة، أكثر من وظيفة الكلى مع أن يتحقق. وبعد ذلك، هل يمكن أن يعيش الصحة والحياة الطبيعية تدريجيا.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي عكس الفشل الكلوي؟ يرجى
ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
WhatsApp/viber:+8618032798464
Email:kidney_arab@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق