الثلاثاء، 14 فبراير 2017

الكيس الكلوي


قاعدة المعرفة

الكيس الكلوي ينتمي إلى  أمراض الكلى الكيسي، والكيس الكلوي البسيط هو الأكثر  ليس مرض وراثي، إلا قليلا هو أكبر مرض  50 شخصا، وحدوث هذا المرض هو أكثر 50٪ . هو يظهر الكيس على جانب واحد، ويحتوي الكيس على جانب واحد، لا يظهر المشتركة على الجانبين. كل قد تظهر السن، ولكن أكثر من 2/3، المزيد من الناس تظهر إلى 60، وتعتبر  رقيقة وشفافة السائلة التي تحتوي على كبسولة الحويصلة دون لينة والسائل هو الدم، مما يشير إلى إمكانية خبيثة، ومعدل التحول الخبيث من 3٪ إلى 7٪. تقع في القطب السفلي من الكيسات الكلوية العملاقة، يمكن أن يسبب ضغط على انسداد الحالب، والسوائل والعدوى.

التعبير السريري

وغالبا ما يتم اكتشاف الكيسات الكلوية بسيطة عن طريق الصدفة، أكثر ليس لديهم أعراض، وعادة عندما قطرها يصل إلى 10CM، يمكن أن تظهر أعراض، الرئيسي هو الجانب أو آلام الظهر عندما تظهر مضاعفات وأعراض واضحة، إذا نزيف حاد داخل المحفظة وفجأة أن يمتد الجدار، يمكن أن يحدث ضغط على الخصر بالإضافة إلى مغص الألم الشديد، يمكن أن تتوقف درجة حرارة الجسم ويست مريحة، وعادة لا بيلة دموية، والخراجات في بعض الأحيان ضغط لحمة الكلى المجاورة يمكن أن تنتج بيلة دموية مجهرية، ليمكن أن يسبب  ارتفاع ضغط الدم، وعندما الكيس كبير في قياس الخصر والبطن تظهر كتلة.




B جدا أن نعرف عدد وحجم الكيس، ووضع جدار الكيس يمكن أن تفرق. وحمة الكلوي الجماعية، فإن معدل دقة تصل إلى 98٪، وعائدات الطريقة المفضلة جدا هي  صدى المنطقة، الجدران على نحو سلس، حدود واضحة، عندما تكون الشاشة مولد للصدى جدار صدى غير النظامية أو لديهم قيود يجب أن تكون في حالة تأهب لتحول خبيث، الثانوية إصابة عدوى جدار سماكة مع صدى جيد، سهل التصوير بالصدى كبسولة النزيف. متى يجب أن تكون الصورة توحي الخراجات متعددة مع الخراجات متعددة المساكن والكلى المتعدد الكيسات تمييز.

الوريد تصوير الجهاز البولي الأوعية

ويمكن عرض درجة الكلوي الخراجات حمة ضيق، ويمكن التعرف على الكلى رطب

امتحان CT

CT ديه وظيفة لأشياء فائقة B لا يمكن تأكيد، وخصائص الكيس مستديرة أو بيضاوية، جدار رقيق حافة متجانسة على نحو سلس، ورم أنيق.

الكيس مع نزيف، والعدوى والأورام الخبيثة، والتي تبين عدم التجانس، ويزيد من قيمة CT عندما تظهر ملامح CT كما الخراجات، ولا يمكن أن تثقب الكيس.

علاج

العلاج العام

هذه  الملاحظة الأولى طائرة B فائقة تحقق، فهي قطر الكيس هو أقل من 4 سم، والحوض والكؤوس أي ضغط واضح، لا عدوى، ارتفاع ضغط الدم، أو أعراض ليست واضحة.

عملية

1 كيس تقشير، هو الأكثر المرضى مرغوب فيه مع الكيسات الكلوية.

2، استئصال الكلية، ومريحة للالخراجات الخبيثة أو الكلوي الكيسي سرطان الخلايا

الدقيقة الطب الصيني

الدقيقة الطب الصيني هو قاعدة جديدة الادوية العشبية الصينية رشالمخدرات الفعالة التي يمكن أن تتخلل وجهاز تخلل مع مساعدة من الاختراق المباشر في مجال العلاج العلاج  يمكن تقليص الكيس، ثم تجنب إفراز السوائل الكيس، هل يمكن علاج الكيس الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق