الأربعاء، 15 فبراير 2017

ما هي أفضل طريقة طبيعية لعلاج بروتينية مع الفشل الكلوي

وبصفة عامة، وينظر بروتينية شيوعا في مرضى الفشل الكلوي، على الرغم من أنه لا يجعل أي آلام للمرضى، هناك شيء خاطئ مع حالة المرض الحالية المرضى. منذ علاج المنشطات لا يكون لها آثار كبيرة في تخفيف حدة بروتينية مع الفشل الكلوي، وبالتالي، فإنها تتساءل إن ما هو أفضل وسيلة طبيعية لعلاج بروتينية مع الفشل الكلوي.

قبل اختيار الطريقة الطبيعية لعلاج بروتينية مع الفشل الكلوي، وتحتاج إلى توضيح أنه لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من بروتينية.

يشير الفشل الكلوي إلى أن هناك قد تعرض للتلف وظائف الكلى مع بعض العوامل. عادة، الكلى صحي لا يسمح كمية كبيرة من البروتين تمر عبر المرشحات، ولكن المرشحات التي تضررت من مرض الكلى قد تسمح البروتين مثل تسرب الزلال من الدم إلى البول. بروتينية قد يكون أول علامة لتحديد ان كان لديك مرض الكلى. يستخدم المنشطات شيوعا طريقة للمرضى للتعامل مع مشكلة بروتينية. العلاج المنشطات يمكن أن تسترجع بروتينية بسرعة، في الوقت نفسه، فإنه يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، مثل وجه القمر، وزيادة وزيادة الوزن وانخفاض مناعة. ما هو أسوأ من ذلك، والعلاج المنشطات لا يمكن أن تسترجع بروتينية الأساس، الانتكاسات بروتينية بسهولة.

وبالتالي، والمرضى الذين يتساءلون التي ما هي الطريقة الطبيعية للتعامل مع بروتينية مع الفشل الكلوي؟

منذ السبب المرضى يعانون من بروتينية هو أن هناك شيء خاطئ مع المرشحات. لذلك، نحن بحاجة إلى وضع مزيد من التركيز على إصلاح بروتينية. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي تسمى الخلايا الجذعية لعلاج مشكلة أمراض الكلى. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. التشخيص الدقيق يشير إلى تشخيص دقيق ينبغي القيام به للتأكد من المرض، ويشير التخليص في مأمن من مختلف السموم يجب أن يتم مسح بعيدا من الخارج، ويشير حجب المناعي إلى أن النفايات المختلفة ينبغي القضاء على المنتجات من الجسم. التسامح المناعي لتعزيز الكلى، وذلك لالافق ضد عوامل مختلفة. تنظيم جهاز المناعة هو تنظيم نظام المناعة، وتحسين مناعة. الحماية المناعية هي حماية الكلى من اصابة.

مع مساعدة من العلاج بالخلايا الجذعية، ومختلف السموم والمنتجات النفايات التخلص من الجسم، ويتم توفير البيئة الداخلية الصحية لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

هل تعاني من بروتينية؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج كيف الطبيعية علاج بروتينية؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف  سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
WhatsApp/viber:+8618032798464
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق