الأحد، 22 يناير 2017

العلاج الطبيعي لمرضي الفشل الكلوي بدون غسيل الكلي و زرع الكلي

العلاج الطبيعي لمرضي الفشل الكلوي بدون غسيل الكلي و زرع الكلي
هذا العلاج المجع بين الطب التقليدي الصيني و الطب الغربي و كذلك هذا العلاج الطبيعي الذي يكونه بالاعشاب تماما . ليس عنده الآثار الجانبية و المضاعفات إلى مريض الفشل الكلوي تقريبا . الخصائص من العلاج ضغط الساخنة ٬ يمكن أن يعيد لمريض شاط الكلي و يصلاح الكلي المرضية و يحسن وظيفة الكلي إلخ . كيف ؟ هذا العلاج الطبيعي ٬ لا يحتاج مريض أن يجري العملية . الاعشاب في الكيسين ٬ ثم يوضع الكيسين على مكان الكلي على متن المريض .بجهاز الخاص ٬ يمكن أن يدخل الاعشاب إلى الكلي . يمكنك أن تترك الرسالة في هذه الصفحة لتعرف التفاصيل عن العلاج ضغط الساخنة.
العلاج المناعي
ربما من الملمتين ٬ يمكنك أن تعرف هذا العلاج . العلاج المناعي عنده يت الخطوات . يسعي المرض في جهاز المناعي . يمكن أن يحسن جهاز المناعي و يعالج المرض من الأصل و يزيح المركبات المناعية تماما من الجهاز المناعي و الكلي و الدم إلخ . اذا يمكن أن ينظف البيئة في الجسم و نقدم البيئة النظيفة للكلي.
هذا العلاج كما غسيل الكلي و لكن مختلف عن غسيل الكلي . لآن لا يستطيع العلاج الملوثة الدم أن يزيح كل السموم و النفاية من الجسم و الدم فقط بل يستطيع أن يضيف مواد الغذائي إلى الدم . في العادة ٬ يمكن أن يزيح غسيل الكلي 12 ­ % 14 %الجزء الصغير السموم من الدم
هذا العلاج لمرضي الفشل الكلوي غير غسيل الكلي ٬ يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت أو ترسل البريد الالكتروني لتعرف التفاصيل عن العلاج غير غسيل الكلي و زرع الكلي لمرضي الفشل الكلوي.

. و كذلك ٬ بالنسبة إلى مريض الفشل الكلوي في المرحلة النهاية ٬ يجب أن يتجنب 
المضاعفات
WhatsApp/viber:+8618032798464
kidney_arab@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق