الاثنين، 4 أبريل 2016

خفض ارتفاع الكرياتينين 1500 مع الطب الصيني لمرضى الفشل الكلوي


"مرحبا، الطبيب. أمي مريض الفشل الكلوي لكنها مجرد الكشف بها مؤخرا، ثم على مستوى الكرياتينين هو 670 ولكن شهرين فقط، فقد كان يصل إلى 1500. وقالت إنها خائفة حقا، يمكنك مساعدتها؟ قل لي فماذا يفعل؟ "DOCTOR الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.


كما مستوى الكرياتينين لها، أعتقد أنها ينبغي أن نعرف أنه هو أبعد من المعدل الطبيعي أكثر من ذلك بكثير. تعلمون، فإن الكرياتينين هو مضيعة للالتمثيل الغذائي في العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرجوا بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات ويقلل معدل الترشيح الكبيبي، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم سوف تبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع.
السموم جعل العديد من إيداع معقد مناعي على الأوعية الدموية الخاصة بك، ثم الأوعية الدموية الحصول على أضيق وسدت، ويبدو أن العديد من المضاعفات، مثل فقر الدم، واضطراب الشوارد، وتورم، والتقيؤ، وهلم جرا.
ما ينبغي أن تفعله الفشل الكلوي المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه ينبغي أن تأخذ العلاج في أقرب وقت ممكن، وإلا، من فقدان السيطرة إرادة المرض ويذهب إلى ما هو أسوأ وأسوأ. ثم، سيكون لديهم أي خيار آخر سوى غسيل الكلى أو زرع الكلى.
اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج منهجية قبل فقدان السيطرة على المرض، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة. أعلى سبعة العلاجات مثل العلاج الابتكار في الطب 

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق