الجمعة، 1 أبريل 2016

وأسباب وعلاج الكلى الألم لمرض تكيس الكلى المرضى


هنا المقال بتحليل أسباب آلام الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات والعلاجات الممكنة للتخفيف من هذه الحالة، على أمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب. اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه أو غيرها من المعلومات المفيدة بشكل سريع ومباشر مجانا.
مرض تكيس الكلى (CKD) مرضى الكلى حجم طبيعية أو ما بعد ذلك وضعها الطبيعي قليلا. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب وراثي الكيسي الكلى. مع زيادة العمر وعدد من الخراجات وزيادة حجمه وكبره، ومعظم المرضى حالة تحدث للأعراض حتى إلى 40 ~ 50 حجم الكلى يتزايد لبعض المستويات. إذا كان لديك أي سؤال يرجى طرح الأسئلة على الطبيب مباشرة على الانترنت مجانا.
الخراجات كثيرة والسوائل المليئة، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. كما تكبر، وزيادة الضغط يؤدي إلى الألم. في معظم الحالات، والكيس تمزق يؤدي بسهولة العدوى مما يؤدي إلى الألم.
كيفية تخفيف آلام الكلى للمرضى PKD؟ تستخدم على المستشفى العلاج التدخلية لعلاج الألم.
لحماية الصحة الحالية للمرضى وتحسين وظائف الكلى، والعلاج التدخلي هو الخيار الأفضل لعلاج اصابة في الكلى مع يؤثر الجانب قليلا. ميزة هي التي تحقق الموقع من العلاج الموجه، الذي تحول إلى تناول الدواء في جزء من الجسم كله. انه لامر جيد لتقليل الآثار الجانبية للعقاقير وتحسين تأثير علاجي. الأهم من ذلك، أنها تدرك أن لمرة واحدة علاج لبعض أمراض الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم الكلوي، اعتلال الكلية السكري. بالطبع، نحن المستشفى تلقى العلاج فى أمراض الكلى من نقص التروية، والأورام الكلى، سرطان الكلى وهلم جرا. انه لامر جيد لتخفيف آلام الكلى للمرضى PKD.
إذا كان لديك أي سؤال حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة لنا. سيكون لدينا خبراء متخصصين تعطيك التوجيه في أقرب وقت ممكن.


WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق