الثلاثاء، 26 أبريل 2016

الطب الصيني علاج الكلى المزمن مرض المرحلة 4 المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.9


غير أنه من المفيد لمرضى الكلى المزمن مرض 4 المرحلة من الكرياتينين 5.9 مع الطب الصيني؟ مصل الكرياتينين بلدي هو 5.9 خلال الاختبار الأخير ماذا تشير؟ أنا الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 42 عاما. في الواقع، الكرياتينين في الدم هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، من قيم ذلك يمكننا أن نعرف المرحلة التي يكون المرض في الاتصال DOCTOR الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
في العيادة، والكرياتينين 5.9 يعني هذا المرض الآن في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى وهناك غادر لتوه أقل من 30٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي.
حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه الحالة، يجب أن تتخذ إجراءات على الفور لمنع المرض يذهب أسوأ. هناك بعض العلاجات الفريدة التي يمكن أن تساعد الناس لمنع ذلك، حتى عكس ذلك. وتقوم تلك العلاجات على التقليدي الطب الصيني عشبة، وأنها يمكن علاج هذا المرض بشكل فعال في وقت قصير. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
هل يمكنك مساعدتي من ألم المرض مع الطب الصيني؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، وهناك أنواع عديدة من العشبة في ذلك، حتى أثناء فترة العلاج الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المريض، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. التعاون مع العلاجات الأخرى، فإنه يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من جذورها.
مما سبق نعرف أن الكرياتينين 5.9، هذا يعني أن المرض الآن هو في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى، في الماضي من الصعب علاجه، ولكن الآن مع مساعدة من العلاج المناسب، وتطور هذا المرض يمكن الوقاية منه، حتى عكسه.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق