الأحد، 10 أبريل 2016

كيفية أشف الكلى التالفة والنزول غسيل الكلى


ومن سوء الحظ بالنسبة تلف الكليتين. وأعتقد يجب أن تكون الذعر للحصول على العلاجات المختلفة للسيطرة على الكلى التالفة. عندما تذهب إلى المستشفى، هل سمعت عادة من غسيل الكلى، فإنك تقع في الارتباك، وكيفية مداواة الكلى التالفة والنزول غسيل الكلى؟ اتصل بنا DOCTOR ONLINE، فإنها يمكن أن تحل حيرتك. ويمكنك أيضا قراءة مقالاتنا في موقعنا على الانترنت، كل منها مفيد جدا لك.
لماذا حتى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى العديد من يريدون الخروج من غسيل الكلى؟
كما نعلم جميعا، كل عملة لها وجهان، وغسيل الكلى هو نفسه. في الطب، ويسمى غسيل الكلى كما الكلى الاصطناعية. لأنه لا يمكن تصفية الكثير من النفايات الضارة بدلا من الكلى الحقيقي. وفي الوقت نفسه، كنت من المفترض أن نرى عيوب من غسيل الكلى. غسيل الكلى دائما تجلب الكثير من الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى أمراض الكلى، بما في ذلك من التقيؤ، وانخفاض ضغط الدم، وآلام العظام وضيق في التنفس. والشيء الأكثر أهمية هو أن وغسيل الكلى لا فائدة لعلاج الكلى التالفة. وهذا هو السبب في الكثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى ترغب في الحصول على بعيدا عن لغسيل الكلى.
أما بالنسبة للعلاجات الطبيعية، فهي العلاجات التي لا يوجد لها أي آثار جانبية للمرضى. هناك واحد اكثر من ممتاز، وأريد أن أشارك وسوف لك. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، يحتوي على الكثير من المساحيق الطبية الصينية التي يتم إجراؤها بواسطة أنواع مختلفة من الأعشاب الطبية الصينية. مع مساعدة من بعض المعدات، وهذه المساحيق يمكن إرسالها إلى الكلى التالفة والسيطرة على خلايا الكلى تفاقم والأنسجة. وسيتم توسيع بعض الأوعية


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق