الجمعة، 1 أبريل 2016

يستغرق هذا علاج فعال لمرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى


مرض تكيس الكلى هو نوع من مرض وراثي. وبصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تعاني من ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين في مصل الدم المرتفع. وتدهورت الفشل الكلوي تدريجيا.
نحن أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في الصين وأكثر من 6٪ من المرضى لدينا هي مرض الكلى المتعدد الكيسات. إذا كان لديك أي أسئلة حول بنفسك أو العلاجات التي نقدمها، يرجى نطلب من الطبيب مباشرة على الانترنت مجانا.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. و micronized الطب الصيني في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات.
نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على الخراجات الجدران، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات انكماش وانخفاض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز السائل كيس. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، وسوف تختفي الأعراض تماما. فإن وظيفة الكلى يتعافى تدريجيا. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، وتبخير العلاج وهلم جرا. انه لامر جيد لتخفيف الآلام للأطفال المتلازمة الكلوية.
إذا كان لديك أي سؤال الرجاء الكتابة ر س sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة لنا. سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق