الثلاثاء، 26 أبريل 2016

كيفية التخلص من احتباس الماء دون غسيل الكلى لمرضى الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن على المدى الطويل أمراض الكلى والتي من الصعب التخلص من جذورها. والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمن يعانون دائما من الكثير من الأعراض المؤلمة، واحتباس الماء الزائد هو واحد منهم. معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة تسألني إذا كان هناك علاج الطبيعي دون غسيل الكلى على التخلص من احتباس الماء. من المعلومات التالية يمكنك الحصول على الجواب وأنت أيضا يمكن أن نطلب من الطبيب عبر الإنترنت لمساعدة.

لماذا لا يوجد احتباس الماء لمرضى الكلى المزمن؟

كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الهام الذي يضطلع النفايات الضارة والحفاظ على توازن الماء والأحماض والقواعد وظيفة. في حين، فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة يفقد معظم وظائف الكلى عندما يتم تشخيص أنهم يعانون من مرض الكلى المزمن. وبالتالي فإن الماء الزائد ستحتفظ في الجسم تدريجيا.


قد يمكن تجاهل احتباس الماء من قبل الكثير من المرضى كد. ولكن أريد أن أقول لكم، بل هو خطير جدا للمرضى. ويرجع ذلك إلى احتباس الماء، فإن معظم المرضى كد فقدت القدرة على المشي وسوف احتباس الماء يؤدي إلى مزيد من الأضرار للمرضى الكلى المزمن.
كيفية التخلص من احتباس الماء للمرضى كد دون غسيل الكلى؟
من فضلك لا تقلق، إذا كنت مريضا كد وأنت تعاني تشكيل احتباس الماء في الماء. لأن العلاجات الطبية الصينية في المستشفى يمكن أن تساعدك. الحساء الطبي الصيني هو شكل شائع من الأعشاب الطبية الصينية، والتي يمكن تنشيط الأوعية الدموية وإذابة ركود الدم، حتى أن المياه الزائدة يمكن تفريغها خارج الجسم تدريجيا. هناك أيضا هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، والتي يمكن التعامل مع الكلى التالفة من جذورها. هذا العلاج يمكن أن يحسن من وظائف الكلى لمرضى الكلى المزمن، حتى أن المياه الزائدة سيتم تخلصوا من.

WhatsApp:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق