الخميس، 11 ديسمبر 2014

النظام الغذائي

  يماثل المريض من يعان الكرياتينين عالية و المريض من يعان مرض الكلي العادية في النظام الغذائي .
  ، يجب أن تقيد أول كمية من البروتين، لاحظ هنا لأقول ليس تقييد محظورة. المرض الكلوي ارتفاع الكرياتينين تحدث آزوتيمية، من أجل منع مزيد من التدهور في وظائف الكلى، يجب أن تسيطر على المريض تناول البروتين، وذات جودة عالية مختارة من جودة عالية الغنية بالبروتين النظام الغذائي. على سبيل المثال: البيض، السمك، اللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا.
  ارتفاع الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يجب الحد من تناول الملح، في العام القصور الكلوي اللا تعويضية، آزوتيمية في المرضى الذين يعانون الكرياتينين رغم عالية، ولكن بسبب الاصابة المرضية معتدلة، ينبغي أن تستند على وجود أو عدم وجود ارتفاع ضغط الدم وذمة، والسيطرة تناول الملح، أعطيت قليل الملح أو خالية من الملح الغذائي. على وجه الخصوص، لاحظ أنه لا يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الطبيعي الملح البول، ولكن يجب الحفاظ على نظام غذائي قليل الملح.
  عندما المرضى الذين يعانون من المرحلة يوريمية سبب ارتفاع الكرياتينين، ينبغي أن تلتزم والملح، وانخفاض البوتاسيوم، والفوسفور، قليل الدسم، منخفضة البروتين ونسبة عالية من الفيتامينات، وهما "المنخفضة والعالية خمسة واحد" المبدأ. تذكر ان لا تأكل: فول الصويا، والمأكولات البحرية، سيناترا الغذاء والكحول والتبغ الصيام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تلتزم ممارسة معينة، وضبط عاداتهم، والحفاظ على حسن الخلق. تتعاون بنشاط مع العلاج.

  لالكرياتينين مرتفعة جدا، والاعتبارات الغذائية المريض لخصت أعلاه، ولكن إلى التذكير أن الحالة المادية لكل شخص ونمط الحياة ليست هي نفسها، إذا كان الكرياتينين عالية المرض سبب الكلى، يجب أن تذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، إذا كنت تريد أن تعرف الآن أكثر من ذلك، يمكنك الاتصال بالخط الساخن أو مباشرة استشارة خبراء على الانترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق