الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

كيفية زيادة GFR 15 على PKD دون غسيل الكلى

GFR 15 على مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) يعني أنك بالفعل على خشبة المسرح 4 مرض الكلى المزمن. في هذه المرحلة، واقترح المرضى لغسيل الكلى، ولكن كلها تقريبا من مرضى غسيل الكلى يشتكون من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وبالتالي، يمكن هناك علاج يمكن أن تساعدهم على زيادة GFR 15 على PKD دون غسيل الكلى.

سيتم إنفاق عدد وحجم الخراجات الكلى، وإذا لم يتم إقرار العلاج المناسب، الأمر الذي يؤدي إلى المشكلة أن وظائف الكلى لا يمكن أن يتحقق بشكل صحيح. والخراجات السوائل وإفراز مستمر، والأنسجة الطبيعية سوف تفقد قدراتهم لتصفية منتجات النفايات من الجسم.

النقطة الرئيسية لزيادة GFR 15 على PKD هو وقف إفراز السائل كيس، والذي يتحقق مما يجعل الخلايا الظهارية فشلت في سرية السوائل الخراجات، ثم الخراجات ستتوقف في النمو. ما هو أكثر من ذلك، ينبغي تحسين وظائف الكلى عن طريق التحكم بعض المضاعفات والأعراض. طالما قد تحسنت وظائف الكلى، فإن مستوى GFR في العودة إلى طبيعتها تدريجيا.

يتم وضع "أربع 'واحد'" المعاملة التي قدمها العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. انها تتكون من أربعة أنواع من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. خلال عملية العلاج، وتحتاج إلى تناول الدواء عن طريق الفم وكذلك تطبيق خارجي. الدواء عن طريق الفم يعني Maikang التركيب والدواء عن طريق الفم. ويشير التطبيق الخارجي إلى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وحمام القدم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي، مما يجعل من الممكن للمساعدة يمكن أن المواد الفعالة يدخل في آفات الكلى مباشرة، وذلك لجعل الخلايا الظهارية فشلت في سر السوائل الخراجات، وهو أمر مفيد لوقف نمو الخراجات، وفي الوقت نفسه، طرد الخراجات السوائل من الجسم مع البول. حمام القدم يمكن تحقيق وظيفة من تسريع الدورة الدموية، والذي يوفر بيئة أفضل للخلايا الكلى لإصلاح.

يمكن للعلاجات اثنين تساعد المريض للحد من تكرار الغسيل الكلوي أو سبعة وقف الابتعاد غسيل الكلى.

إذا كنت يحدث أن تعاني من PKD الطرافة GFR 15 والمهتمين في العلاج الطبيعي لدينا، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق