الأحد، 21 ديسمبر 2014

بما يهتم مريض فشل الكلوي في الغذائي ؟

فشل الكلوي هو عبارة عن تلف الكلي و اضطراب لإفراز . يجب علي المريض أن يختار أسلوب العلاج الفعال كما يهتم المريض بقذائي .

  الأولا ، المياه و الملح المناسبة
  من المعروف أن فشل الكلي لديها أعراض كثيرة مثل الاستسقاء و القيء و المسهل , فيهتم المريض بكمية المياه و كمية الملح ، اذا لا يفهم بذلك ، فيشتد حمل الكلي و يؤجي إلي المضاعفات .

  الثاني: يختار المريض منخفض البروتبن مثل البطاطس و القرع ، لا يأكل الفول و الحبوب إلخ

  الثالث : عندما مريض فشل كلي المزمن ارتفاع البوتاسيوم ، يسيطر المريض علي كمية البوتاسيوم . لا يختار الأطعمة التي تحتوي علي البوتاسيوم الكثير
  الرابع : يختار المريض الأطعمة التي تحتوي علي ارتفاع الكالسيوم و منخفض الفويفور . 

لأن بعض المريض يظهرون ارتفاع الفوسفور الدم و انخفاض الكالسيوم الدم . الأطعمة التي تحتوي علي الكالسيوم الكثير مثل اللبن و الخضراوات الخضراء و الطحينة إلخ . اذا تريد أن يأكل السمك و اللحم ، يجب أن يسلق الأولا ، يقلي بعد ذلك ليخفض كمية الفوسفور .

  با لإضافة إلي ذلك ، أي النوع الأ طعمة يفيد بجسم المريض ؟ هل تعرف العسل ؟ لديها وظائف الكفيرة من منع التهاب و تعزيز الهضم و تقوية المناعي و حماية القلب و لاأوعية الدموية و ضبط ضغط الدم . يستطيع المريض أن يأكل العسل المناسبة . علي كل حال ، نظام الغذائي المعقول مهم با لنسبة إلي مريض الفشل الكلوي ، يجب علي المريض يختار أسلوب العلاج الفعال . في يمكنك أن تعتمد علي علاج تعتمد علي تطبيق الساخن . اذا تريد أن تعرف هذا العلاج ، يمكنك أن يرسل البريد الأكبروني أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأميل بسرعة ز أتمني لك أن تشفي ، شفاك ن إن شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق