الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

كيفية خفض الكرياتينين 5.5 على إعتلال الكلى السكري دون غسيل الكلى

الأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري قد تقلق بشأن الكرياتينين 5.5 على السكري Nepropathy. إذا المرضى الذين لديهم إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.5، فهي بالفعل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن. لذلك، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو شاغلهم الاكبر.

ويتسبب إعتلال الكلى السكري بصورة رئيسية من قبل وغير كافية من الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى نقص الأوكسجين-الدماغية في الدم وبدء تليف أنسجة الكلى.

الكرياتينين هو عملية التمثيل الغذائي لللدينا العضلات والبروتين كنت تأخذ، ولكن الكرياتينين هو أعلى من المعتاد من المرجح أن المسؤول عن خلل في الكلى، وذلك لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي وضع التأكيد على تجديد وظائف الكلى.



في العلاج الحالية، طالما أن مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، واقترح ان يكون المرضى غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، هناك سوء فهم يمكنك الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتهم. ما أريد أن أقوله لكم هو أن غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى. غسيل الكلى فقط يمكن تصفية صغر حجم اضافية للمنتجات النفايات، مثل الكرياتينين والمياه. وحجم كبير من المنتجات النفايات سيجعل المزيد من الضرر للكلى. تنقية الدم يمكن أن يحقق وظيفة القضاء على جميع أنواع السموم في الدم. ويشمل تنقية الدم أساسا ترشيح الدم، hemoperfusion، والامتزاز المناعي، وتبادل البلازما. كما أنها يمكن أن تساعد مرضى قضاء على جميع انواع السموم في الدم. تنقية الدم يمكن التعامل مع السموم المختلفة في الدم ما إذا كانت كبيرة الحجم أو حجم صغير.

وبصرف النظر عن تنقية الدم، ويحتوي المستشفى أيضا العديد من العلاجات الطبيعية يمكن التعامل مع أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج نموذجية في المستشفى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحقيق وظيفة من تسريع الدورة الدموية في الدم، وإنفاق الأوعية الدموية، وهو أمر مفيد لتزويد ما يكفي من الأوكسجين في الأوعية الدموية، وبالتالي إعطاء الخلايا التالفة بيئة أفضل لإصلاح. طالما يتم إصلاح الخلايا التالفة ومن ثم الخلايا يمكن أداء وظائفهم. وسيتم تخفيض مستوى الكرياتينين العالي تدريجيا.

وقد أدرجت العلاجات لمرضى السكري Nehropathy دون الكرياتينين 5.5 دون غسيل الكلى، وإذا كنت مهتما في العلاجات، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق