الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

هل امريض الكلي يستطيع أن يأكل اليمون ؟

  الليمون له القيمة الغذائية الكبيرة . و يشمل الليمون علي البوتاسيوم الكثيرة و الثوديوم الكثيرة و فتامين س كثير . يجب علي بعض الناس من يعاني من مرض الكلي لا يأكل الليمون ، لأنه يشمل علي التوتاسيوم و الصوديوم الكثيرة . لايقترح الخبير أن يأكل المريض من يعاعني من مرض الكلي الأطعمة العالية البوتاسيوم ليجنب الأعراض العالية البوتاسيوم . و لكن يجب المريض من يعاني من حصي الكلي أن يأكل الليمون ، يمكن أن الليمون يجنب حصي الكلي ، اذا تعاني من مرض حصي الكلي ، يمكن أن يخفي حصي الكلي . و الليمون يمنع أمراض القلب و الأوعية الدموية و ارتفاع ضغط الدم و مرض القلب . لا يأكل مريض مرض السكري الليمون .

  يجب علي المريض أن يهتم بالحمية الغذائية المعقولة ، و با الإضافة إلي ذلك ، يجب علي المريض أن يقبل العلاج و يختار الأسلوب المناسبة . اذا تتناول الأدوية الغربية الكثيرة . و نتائج العلاج غير الجيد . تختار الأسلوب الخاصة في مستشينا . مثل الطب الصيني التقليدي و العلاج الخلايا الجذعية إلخ .


  اذا تريد أن تحصل علي أسلوب العلاج الفعال ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، ال شك في أن الطبيب يساعدك بسرعة . و أرجو أن تستفاد من المقالة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق