الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

ما هي الملامح الرئيسية لالكيسات الكلوية؟

   الكيسات الكلوية في وقت مبكر الملامح الرئيسية علينا أن نكون حذرين بسبب الكيسات الكلوية في المرضى الذين يعانون من مرحلة مبكرة سيكون لها بعض الخصائص الفيزيائية طفيفة، إذا كان المريض قادرا على معرفة هذه الميزات، فمن السهل للكشف في الوقت المناسب الكيسات الكلوية، وبأسرع وقت ممكن لاتخاذ القرارات المناسبة تدابير للتعامل معها. ونقدم لك هنا السمات الرئيسية التي الكيسات الكلوية.
  ما هي الملامح الرئيسية لالكيسات الكلوية:
  أولا، عند حدوث الخراجات الكلى، وظيفة الكلى من المرضى سوف تنخفض، بحيث انخفاض كبير في أنسجة الكلى الطبيعية، وانخفاض وظيفة الكلى.
  ثانيا، الخصر والبطن الانزعاج: هذا هو المريض أثناء ظهور الأعراض عادة ما يحدث لأول مرة، وذلك مرة واحدة هناك حالة الخصر والبطن الألم، يجب علينا أن نحترس التعدي على الكيسات الكلوية. ومن المقرر أن توسع الكلى والتوسع، مما أدى إلى زيادة التوتر كبسولة الكلى، وسوف يتم سحبها عنيق الكلوي بحيث الأعضاء المجاورة أو ضغط تسببت. وبصرف النظر عن الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يسبب محتوى الماء الكلى زيارتها عظيم الجر يصبح ثقيلا والخريف، الأمر الذي سيؤدي إلى آلام أسفل الظهر.
  الثالثة، بيلة دموية: ما هي الملامح الرئيسية لالكيسات الكلوية وهو كبير تفاقم الأعراض مع تقدم المرض، والمرضى الذين لديهم الكيسات الكلوية، وتحت الظروف العادية، يمكن التعبير عن بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية؟ في الحلقات الدورية، وغالبا ما تفاقم نوبات من آلام أسفل الظهر عندما، إذا ممارسة التمارين الرياضية، والصدمات النفسية، والعدوى يمكن أن تسبب أو تفاقم. والسبب هو بسبب النزيف العديد من تحت جدران الشرايين، وذلك بسبب زيادة في الضغط أو الإصابة، مما أدى في جدار الأوعية الدموية، وذلك بسبب الإفراط في التمدد وتمزق.
  رابعا، لكتلة المريض البطن، 60-80٪ تضخم واضح في الكلى، عندما تكون هذه الكتل إلى حد ما، وذلك بسبب الضغط من الجسم الحشوية شيء تمزق الكيس المريض، أسوأ وظيفة الكلى.

  المعلومات الواردة أعلاه الخبير لالكيسات الكلوية التي تصف السمات الرئيسية لجعل، وآمل أن تكون قادرة على مساعدتك في مواكبة أعراض الكيسات الكلوية، وكشف في الوقت المناسب والعلاج في الوقت المناسب للمرض إعداد، وأتمنى لكم الصحة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق