الأحد، 7 ديسمبر 2014

كيفي يتجنب الفشل الكلوي

 
  لايعرف الناس معلومات مرض الكلي و لا يهتم بصحة الكلي . في الحياة لذالك يؤدي فشل الكلوي و نتائج العلاج غير الجيد الخ . يمسل التهديد الكبيرا لناس .;كيف كشف فشل الكلوي و وقاية من الفشل الكلوي و علاج الفشل الكلوي في الحياة اليومية .

أولا ، يجب الناس أن يعرف ماذا يؤدي مرض الكلي و مرض الأولية لكلي
  يجنب و نعالج مرض الكلي التخفيف مثل تهاب الكلي أو لمرض الشديد ؟ يجنب أن يصيل إلي فترة فشل الكلي و يؤي إلي الضارة لكلي . بعض من المرض مثل ارتفيع ضغط الدم و مرض السكر و مرض الذائبةو هذه الأمراض يؤدي المرض كلي السكر و مرض ضغط الدم و مرض كلي الذائبة ، سوف يجب الناس أن يعالج نشاطا .

  اذن ، كيف كشف الفشل الكلوي و الوقاية من الفشل الكلوي و علاج الفشل الكلوي في الحياة اليومية

  ث، يجب أن نفحص الكلي في العادة ليعرف الحالة التي نمرض أمراض الوراثية مثل مرض تكيس الكلي و متلاذمة وراثية الكلي . و كثير من الناس يمرضون مرض وراثية .

  الثالث
  يهتم باالتغير البول و يشرب الناس طبيقا . يقيس البول وظيفة الكلي في الفترة المبكرة لأن البول يخرج إلي الخالج بطريق البول . اعتني با بول التغير ليبحثالمرض مبكرا و ليعالج المرض مبكرا .التبول الحرق و تبول المتكرر عدوي المسالك البولية في الغاية .اذا يضرر وظائف الكلي يؤدي البول كثيىرة في الليلة . اذا بروتين كثيرفي البول يؤدي فقاعات في البول . باالاضافة إلي ذالك ، اذا الجفاف الشديد يمكن أن يؤدي القشل الكلوي الحاد فيجب أن يشرب طبيقا ، كميات أقل من المياه و البول لأمراض جهاز البولي و ارتفاع حمض اليوريك وحصي الكلي الخ .

  أخيرا ،تجنب مخدرات الكلي و تجنب ارتفاع ضغط الدم و مرض السكر .المسكنات و المضادات والحيوية و العلاج من المخدرات في الوقت الطويل و الكمية الكثيرة ،يحدث هذا الحالة في الدول الداخل كثيرا حيث الناس يئكل أدوية بنفس لا يذهب إلي المستشفي . سوف نقترح أن يذهب إلي المستشفي اذا يمرض الناس ليجنب الضارة .

  با الاضافة إلي ذالك ، يجب ان يهتم بالنظام الغذائي و عندما نمرض و نذهب إلي المستشفي .سوف نعرف أن فشل الكلي الشفاء فيجب أن نبجث و نعالج مبكرا .قد يمرض لناس مرض الكلي لا تقلق علي المرض ، يجب أن يعالج المرض ليجنب قشل الكلو  كيف يجنب الفشل الكلوي
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق