الخميس، 4 ديسمبر 2014

ماذا الكرياتينين ؟

ماذا الكرياتينين ؟ يقضي كرياتينين الدم المؤشر من المؤشران بوظائف الكلي. ماذا الكرياتينين ؟الكرياتينين نتاج الأيض في العضلة .يؤثر كمية العضلة في مستويات الكرياتينين. من يعضل أكثر من يزيد الكرياتينين أكثر .يحتوي اللحم الكرياتينين القصيرة . يؤدي كرياتينين الخارج في مستويات الكرتينين فإن لا يطلب طبيب الفحص صوم .

عادة ، يخرج الكرياتينين في الدم بطريق البول من الجسم عندما ترشيح الكبيبي .يعتمد تركيزالكرياتينين في الدم علي وظائف الترشيح الكبيبي .اذا المشكل في وظائف الكي . لا يخرج االكرياتينين ،أدي إلي التركزات عالية من الكرياتينين في الدم .تركيز الرياتينين العالي وظائف الكلي الأسود.

لماذا ارتفاع الكرياتينين ؟ ماذا يهتم ب ؟

الكريابينين نتاج الأيض في العضلة , ينتاج الكل العضلة غرام 20 الكرياتينين 1مليعرام . يعرج الكرياتينين بالكبيبي من الجسم . يحتوي الكرياتينين ترياتينين الخارج و ترياتينين الدخول .ترياتينين الخارج انتاج الأيض اللحم .ترياتينين الذاتيةين انتاج الأيض الأسجة العضلية .ينتاج الترياتينين عند المستوي المستقرة عندما يئكل اللحوم . ينقص معدل الترشيح الكبيبي 60 ملليلتر في الدقدة الواحد ، أي ما يعادل نصف الوظيفة الكلي سوف يزيد الترتينين الدم ن قد يخفض معدل الترشيح الكبيبي لناس من كمية الترياتينين الدم طبعية . أصاب انواع من أمراض الكلي فيتلف الأنسجة الكلي . هذا سبب ما الترياتين العالية . يخفض وظيفة نفاية الخروج . يجمع التكسين في الجسم ،ظهر و اليوريا و النيترو الجنن و الترتين الدم غي الجسم . ينفص الترياتين في البول ، و ينفص معدل الترشي الكلي الخ. يعرض المرض ضعط الدم ووذمة الخ .

الترياتين مؤشر من المؤشرات لمقياش وظفةالكلي، يحدث سبب المرض و يعالج المرض بسرعة بعد يفحص الترياتين العال ، يمنع هذا المرض أن يتغير تبولن الدم . . و ماذا يؤكل مرض الترياتين العال ؟ جظر الدخان و الليوكيور . يضرر الدخان و ترياتين الكلي و الشىيان . يدخن ونشرب أكثر ، يضر الكلي و الترياتين أكثر . المتطلبات العذائية . تزويد البرتين : يعرض المريض آزوتيميت في الهذا الفترة ، اغصبح وظائف الكلي جيدا و يوصل السيطرة علي وظافة الكلي في التدهور . يسطر علي كمية البىوبين ، نختار البوتين الجيد مثل البرتين الحيوان من أحسن أن يخبار أ طعمة يحتوين الفتاميتات أ و الفتاميتات ب و الفتاميتان س لمرض ااذين يعانون من ارتفاع نسبة الترتين . اذا ارتفاع نسبة الترياتينين ، لا ظهر البول القليل و وذمة فيمكنالمرض أن يئكل غذاء القليل الملح و نشرب المياه .اذا وذمة الشيديد و ضغط الدم و فشل القلب . يحد أن يتاناول الملح . ماذا يئكل أحسن لمرض ارتفاع نسبة الترتينين . الآن نعرف أشياء كثيرة عن ارتفاع نسبة الترياتينين .من أمهم أن يعالج المرض نشط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق