الخميس، 15 ديسمبر 2016

الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى: هل يمكنني أخذ الطب الجزئي الصيني

سمعت أن علاج الادوية الجزئية الصينية هو العلاج الفعال لمرض الفشل الكلوى، ولكنها ليست مناسبة لجميع المرضى. أريد أن أعرف هل يمكنني أن أعتبر يا وظائف الكلى هي 16٪.
أن يكون بصراحة، إذا كنت لا تزال لديها كمية البول، علاج الادوية الجزئية الصينية يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. هذا العلاج يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. في ما يلي سأقدم لكم بعض التفاصيل حول هذا العلاج.


انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، علاج الادوية الجزئية الصينية يعمل بشكل أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.

كيف يمكن علاج الادوية الجزئية الصينية تحسين وظيفة الكلى؟

هذا العلاج هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يستند بشكل وثيق في حالة المرض المرضى. قبل أربعة مهامها الرئيسية (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.

إذا كنت مهتما في علاج الادوية الجزئية الصينية أو تريد أن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp/Viber:+8613121215330

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق