الخميس، 1 ديسمبر 2016

كيف علاج الفشل الكلوي بدون غسيل الكلي أو زراعة

أمس المريض من السودان سألني على الانترنت فقال: الكرياتينين لدي 875 اليوريا 48.60 هل يوجد علاج لازالة  السموم بدون عمل غسيل أو زراعة؟كنت قلت له :يا سيدي أنا سعيد بمساعدك.لكن نحن في الصين هل يمكنك ان تأتي الي الصين لعلاج ؟قل لي :يا طبيب طبع اذا ما هو علاج لكم ؟ كم نسبة الشفاء ؟
نستخدم بالطب الصيني التقليدي لعلاج الفشل الكلوي , هذا العلاج يمكن يساعد مرضي علي تجنب غسيل الكلي وتخلص  من زرع الكلي . هي طرق العلاج الجامعة بين الطب الصيني التقليدي و الطب الغربي . علاج الطب الصيني التقليدي هو العلاج الأساسي . علاج الطب الغربي هو العلاج المساعد . الهدف من الادوية الغربية هو التحسين اعراض الفشل الكلوي . الهدف من الاعشاب الصينية هو إبطاء التدهور باداء الكلى.هذا علاج وهو علاج الأدوية الجزئية ويمكنهبديل علاج غسيل الكلي ,له أربعة الخصائص النموذجية: ضد الالتهاب و منع الدم والتحليل وتوسيع الأوعية الدموية,هذا علاج وهو علاج احد من العلاجات الطب الصيني التقليدي .هذا العلاج موجود في مستشفانا فقط. العديد من البلدان عندما ينصح الطبيب المحلي لمرضي غسيل الكلى أو زرع الكلى، هم لا يريدون ذلك،ثم يحاولون علاج لنا .
إذا  انتم تعجبكم  أيضا هذه العلاج, يمكنك ان تتصل بنا ونحن سوف نساعدكم على كل الشيء إذا كنت ترغب في المعرفة المزيد عن معلمات أمراض الكلى يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت بأي الغة , أو أترك لنا رسالة، و تعطينا رقم هاتفك وسوف نتصل بك في اسرع وقت ممكن.
WHATSAPP: +8613121215330
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق