الخميس، 1 ديسمبر 2016

كيف إنخفاض ارتفاع الكرياتينين علي مرضي تكيس الكلي

كيف نعالج ارتفاع  نسبة الكرياتينين علي مرضي تكيس الكلي؟ في العادة ، نعتقد  نسبة الكرياتينين في الدم ممكن يضرر وظائف الكلي عند مريض تكيس الكلي .
التالي سوف نعرف بعض المعلومة حول كيف نعالج ارتفاع نسبة الكرياتينين علي مرضي تكيس الكلي  . علي مرضي تكيس الكلي ، له أعراض كثير مثلا :البروتيني في البول  و ارتفاع ضغط الدم و كذلك ايضا  من الأهم في ذلك نسبة الكرياتينين في الدم مرتفع جدا . ، إذا تريد أن تعرف أكثر  من المعلومة تكيس الكلي ، يمكنك أن تسأل دكتور علي الانترنت.
اذا ماهو أفضل العلاج لتكيس الكلي؟  نحن نعلم أن تكيس الكلي هو  المرض الوراثي ، و هو يمكن إضرار علي جسم مريض نفسه ، و هو  يمكن ايضا إضرار علي أهله . يعني إذا تعاني من تكيس الكلي ، ممكن أن يسبب اضرار عليك وعلي أهلك.
و لكن غسيل الكلي هذا الطرق لديه كثير من إضرار .و ن يمكنه أن يؤدي إلي كثير من إضرار علي مريض تكيس الكلي ، مثل:حكة الجلد و الصداع وفقر الدم و الخ.
لذلك ،الان  سأقدم لكم علاج خاصة لعلاج تكيس الكلي  في مستشفانا ، و هو علاج بالأعشاب الصيني  . و هذا العلاج المشهور في العالم  ، الان كثير من مرضي الكلي من البلاد المختلفة يأتون إلي  مستشفيانا لعلاج . و هذا العلاج يمكن  أن يساعد الناس علي تحسين  أعراض تكيس الكلي و انخفاض نسبة الكرياتينين من الجزره. لذلك هذا العلاج يسمي العلاج أفضل لتكيس الكلي . إذا تريد أن تحاول هذا العلاج ، يمكنك أن تبقي حلتك و رقم هاتفك في الموقع التالي ، أو تتحدث مع طبيبنا علي انترنت.


whatsapp+8613121215330
Email: sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق