الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

علاج الطب الصيني التقليدي كيف علاج فشل الكلوي بطريق الطبيعي

علاج الطب الصيني التقليدي كيف علاج  فشل الكلوي بطريق الطبيعي
علاج الطب الصيني التقليدي من الطبيعة أنه العلاج الطبيعي لعلاج فشل الكلوي لكن  معظم البلاد يستخدم علاج غسيل الكلي لعلاج فشل الكلوي وكذلك نحن نعلم جميع  إن الغسيل الكلي لديه مضاعفات كثيرة مثلا:صداع و التشنجات وتورم وحكة الجلد وإنخفاض الضغةالدم ,  لذلك الآن والمزيد المزيد من المرضىالفشل الكلوي تبدأ بحث عن العلاج الطبيعي لبديل لغسيل الكلي .

إذن علاج الطب الصيني التقليدي كيف علاج  فشل الكلوي بطريق الطبيعي؟
 نحن في الصين نستخدم علاج الطب الصيني التقليدي لعلاج فشل الكلوي , هذا علاج لديها أربع  الخصا النموذجية :الضد التهاب ومنع التخثر الدم وتحليل وتويسع الاعية الدموية, وبالإضافة إلى ذلك يمكنها انخفاض النسبة الكرياتينين من الجزعيه  إذا كان المريض لديه البولية ونحن واثقون من بالطب الصيني التقليدي لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى. في الواقيع  الفشل الكلوي يسبب ارتفاع الكرياتينين . مستشفي لنا يساعد مرض الكلى على الخفض الكرياتينين من الجذر . هذا يعني انَ الإصلاح الاضرار الكلى و ارتفاع وظائف الكلى . مريض الكلى يمكن ان يتخلص من غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج، و تريد أن تعرف المزيد عن  العلاجات الطب الصيني التقليدي يمكنك أن تسأل الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك لنا رسالة.ان شاء الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق