الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

علاج الفشل الكلوي في مرحلة النهاية

فشل الكلوي في مرحلة النهاية خطرا جداعلى صحة الإنسان في المعاصر هو المرض الأخري، وتشير بعض البيانات إلى أن المرضى الذين يعانون من العام يوريمية عدة مئات من الآلاف، يوريمية آه حقا رهيبة جدا، بحيث يتم صدم حديث الناس، هو يوريمية ما هي أسباب ذلك؟ يوريمية هو ضرر طويل والكلى بسبب نقص العلاج في الوقت المناسب، تحدث الآفات عندما فقدت وظيفتها الأصلية تنقية الدم، لذلك الكثير من تراكم نواتج الأيض التي ينتجها الجسم في مجموعة متنوعة من الاضطرابات.
اختلال وظائف الكلى لفترة طويلة، حتى المرض تتطور ببطءتسمى الفشل الكلوي المتقدم، وضعت في نهاية المطاف إلى يوريمية، مما تسبب في مرض يوريمية هي: التهاب الكلية المزمن، التهاب الحويضة والكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين الكلوية، مرض السكري، فرفرية، الذئبة الحمامية. إلخ....
في مستشفانا يجد طرق لعلاج الكرياتينين, لا أشعر بأي ألم في نفس الوقت فعالة جدا , و هو علاج الادوية الجذئية الصينية . هنا بعض من الاثار الجانبية الاكثر شيوعا في غسيل الكلى : الغثيان ، القيء ، حكة الجلد ، التشنجات .و لكن علاج الادوية الجذئية الصينية و هو ليس أي مضاعفات. علاج  الأدوية الجزئية الصينية هو العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني التقليدي.تأسيره: لإزالة السموم في الكلى وتحسين الدورة الدموية في الكلى وانخفاض الكرياتينين. مع أن الكلي احتلال المساحة الصغيرة في الجسم لكن هو يلعب الدور المهم لصحة الانسان,لذلك نحتاج إلى القيام eبأعمال الصيانة في الكلى في الحياة اليومية لمنع  أصيب بالمرض. الطريقة الوحيدة لتجنب  غسيل الكلى  هو  لإنقاذ  الكليتين.!
علاج الادوية الجزئية الصينية يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي،   لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها. علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . و هو يستخدم لعلاج امراض الكلى . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . ادوار الاعشاب الصينية تتضمن الإزالة التهاب و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التحسين دورة الدم و الإصلاح الكلى و الحماية وظائف الكلى الخ . يمكنكم ان يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى . اذا عندكم مرض الكلي .
في اخر عندكم أي اسئل يمكنكم ان يعطينا رسائل او ينتصيل بدكتور! شفىك الله,امين !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق