الاثنين، 19 ديسمبر 2016

هل طب الأعشاب الصينية علاج لارتفاع ضغط الدم الكلوي وهي أكثر فعالية من غسيل الكلى

هل طب الأعشاب الصينية علاج لارتفاع ضغط الدم الكلوي وهي أكثر فعالية من غسيل الكلى؟ اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم واعتلال الكلية السكري، وكلها أمراض الكلى المزمنة.الان  العلاج الأكثر شيوعا هو غسيل الكلى. ولكن في وقت مبكر غسيل الكلى  غير المناسب لعلاج مرض ضغط الدم  الكلوي .في نفس الوقت غسيل الكلي لا يمكن علاج لارتفاع ضغط الدم الكلوي,وهو يمكن ازالة السموم من الدم فقط. اذا انت تريد ان تعرف مزيد من المعلومات حول غسيل الكلي  من فضلك ان تسأل الطبيب على الانترنت.

ما هو سبب رئيسي من ارتفاع ضغط الدم الكلوي؟
الكثير من العوامل منها العامل الوراثي، كثرة تناول الأغذية المملّحة والمعلّبة والسكريات . كذلك ارتفاع الكوليسترول في الدّم الناتج عن تناول الأغذية المشبعة بالدهون، قلّة الحركة وعدم ممارسة التمارين الرياضية، ضيق الشرايين، أو نتيجة تناول بعض العقاقير الطبية ذات الآثار السلبية كحبوب منع الحمل، كذلك بسبب مشاكل في الكلى أو في الشرايين وغيرها من العوامل المحفزة على ارتفاع الضغط.

في الواقع، الادوية العشبية الصينية  لديها فعلية جيدة لمرضي ارتفاع ضغط الدم الكلوي ,و كذلك المرضى لا يحتاج إلي تقلق مضاعفات لها .  لذلك فهي الأكثر مناسبة لعلاج مرض  الكلي المزمن. حتى الآن نستخدم علاج الأدوية الجزئية الصينية وعلاج الالأدوية الجزئية الصينية وعلاج الإعشاب الصينية عن الفم ل الشفاء العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم في مستشفانا.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاج بالاعشاب الصينية  و ارتفاع ضغط الدم الكلوي، يمكنك تسأل طبيبنا علي الانترنت,  أو إرسال بريد إلكتروني إلينا وفيها تبقي رقم هاتفك، ونحن سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق