الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

يمكن الفشل الكلوي المريض مع 25٪ وظائف الكلى وقف غسيل الكلى

يمكن الفشل الكلوي المريض مع 25٪ وظائف الكلى توقف غسيل الكلى؟ أنت تعرف عندما الكلى لا يمكن القيام بعملهم بشكل جيد، وسوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى لمساعدتهم على التعامل مع تلك الأعمال. وهذا يعني إذا الكلى يمكن أن تعمل مثل قبل، وسوف غسيل الكلى لا يكون في الطلب. لذلك طالما أن المريض يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى له، ثم انه يمكن الحصول على فرصة لوقف غسيل الكلى.
ما إذا كان المرضى التوقف عن غسيل الكلى قبل أن العثور على علاج بديل؟
غسيل الكلى هو نوع من استبدال الكلى، ويمكن التخفيف من تلك الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى عن طريق القيام جزء من أعمال الكلى، مثل تصريف السموم الزائدة والسوائل. إذا كان المريض الكلى التوقف عن تناول ذلك قبل أن تجد العلاج البديل، فإنها قد تعاني من المزيد من الآلام والمرض قد فقدان السيطرة على سرعة عالية.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
علاج الادوية الجزئية الصينية باعتبارها واحدة من الطب الصيني المعروفة، يمكن أن يساعد المريض الكلى على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. تلك المواد الفعالة في أنه من المفيد لحماية الكلى وتحسين الدورة الدموية، في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح تلك الأضرار.
علاج الادوية الجزئية الصينية، وتمشيط جوهر كل أنواع تقريبا من أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية التطبيقات الخارجية، وقد نضجت في إصلاح وظيفة الكلى التالفة والتي ليست سوى ضعاف لا نخرية. لذلك في وقت سابق كنت تأخذ هذا المرض، وزيادة فرصة يمكن أن يكون لعكس مرضك.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp/Viber:+8613121215330

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق