الخميس، 1 ديسمبر 2016

علاج مرض الكلي المزمن بعلاج تلوث من الدم

مرض الكلى المزمن المعروف أيضا باسم المرض الكلوي المزمن، هو الفقدان التدريجي في وظائف الكلى على مدى شهور أو سنوات . أعراض تدهور وظائف الكلى غير محددة، وقد تشمل الشعورالعام بالإعياء والمرور بضعف الشهي.
غالبا, يتم تشخيص مرض الكلي المزمن نتيجة لفحص الناس المعروف أنهم معرضون لخطر مشاكل في الكلى، مثل مرضى ارتفاع ضغط الدم أو السكري وهؤلاء ذوي القرابة بشخص مصاب بمرض الكلى المزمن.
تصنف الإرشادات المهنية الحديثة شدة مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل:
المرحلة الأولى: هي الاخف وطأة وعادة ما تسبب قليل من الأعراض
المرحلة الثانية: عند انخفاض عمل الكلى بنسبة نحو30
المرحلة الثالثة: عند انخفاض عمل الكلى بنسبة 50­­----60
المرحلة الخامسة هي اعتلال عنيف حيث يكون متوسط العمر المتبقى للمريض قليل جدا إذا لم يعالج إذ تتراكم سموم في جسمه.اذا كيف علاج مرض الكلي مزمن بعلاج طبيعي؟
غالب في الدولية كثير من البلدان يستخدم علاج غسيل الكلي لعلاج أمراض الكلي .أن غسيل الكلي فعلي وهو يمكن تحسين أعراض المرض و إنقاذ الأرواح في الوقت القصيرة ولكن في الوقت نفسه انه سوف أن يترافق الكثير من المضاعفات .أما نحن نستخدم علاج تلوث من الدم لعلاج مرض الكلي مزمن .هذا العلاج يمكن بديل لغسيل الكلي له أربعة الخصائص النموذجية: ضد الالتهاب و منع الدم والتحليل وتوسيع الأوعية الدموية, وكذلك هذا علاج وهو علاج احد من الإعشاب الصينية. من الأهم في ذلك هذا العلاج موجود في مستشفانا فقط.
إذا يعجبك هذا العلاج, يمكنك ان تتصل بنا ونحن سوف نساعدكم على كل الشيء إذا كنت ترغب في المعرفة المزيد عن معلمات أمراض الكلى يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت بأي الغة , أو أترك لنا رسالة، و تعطينا رقم هاتفك وسوف نتصل بك في اسرع وقت ممكن.
whatsapp+8613121215330
Email: sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق