الخميس، 15 ديسمبر 2016

هو الطب الصيني مفيدة لمرضى الفشل الكلوي مع GFR 9

أنا مريض الفشل الكلوي وبلدي معدل الترشيح الكبيبي هو 9، ولكن لا يزال لدي كمية البول جيد. سمعت أنه باستثناء غسيل الكلى، والطب الصيني يمكن أن يساعد أيضا لي، هو صحيح؟
أن يكون بصراحة، والطب الصيني أفضل من غسيل الكلى لحالتك. كما قلت، لا يزال لديك كمية البول الجيدة التي تشير إلى أنك لا تزال لديها بعض وظائف الكلى، والطب الصيني يمكن أن تساعدك على حماية وظائف الكلى المتبقية، حتى تحسينه.
لماذا نحن لا ننصح المريض أن يأخذ غسيل الكلى؟
وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم عن طريق الاستيلاء على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى ولا استعادة الكبيبة التالفة.
ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى أيضا قد يسبب العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى، والتي سوف تؤثر على حياة المريض بشكل كبير.
لماذا الطب الصيني أفضل من غسيل الكلى؟
لأن الأدوية العشبية الصينية تركز بشكل رئيسي على التمريض البيئة الداخلية للجسم، وأنه يمكن أن نصل إلى الجزء المتضرر من الكلى مباشرة ويمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأساس على نحو فعال. فقط عندما تم تحسين وظائف الكلى من انه الأساس، فإن جميع أعراض غير مريحة أن تعود إلى وضعها الطبيعي تدريجيا. إذا كنت مهتما في العلاج من الأدوية العشبية الصينية والعلاجات ذات الصلة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp/Viber:+8613121215330

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق