الخميس، 29 ديسمبر 2016

الحياة المريض الفشل الكلوي


الآن اذ يفكر الناسفي مرض الفشل الكلوي فيصبح الخوف! والسبب في ذلك أنهم لا يفهمون معلومات عن الفشل الكلوي.وكذلك كثير من المريض الفشل الكلوي لديهم  الشكوك:" الفشل الكلوي يمكن أن يعيش إلى متى؟"لاجابة علي هذا السوْال,يجب علينا ان نعريف ما هو الفشل الكلوي؟ إذا كنت حصلت على الفشل الكلوي كيف علاج ؟

مجموعة متنوعة من أمراض الكلى المزمنة تدهور الى الأخيرة يمكن أن  تؤدي إلى الفشل الكلوي. مرض السكري و  ارتفاع ضغط الدم  يمكن ان يسبب الفشل الكلوي . الاعراض الشائعة للفشل الكلوي تتضمن فقدان الشهية و الغثيان  و القيء و الحكة و التورم و فقر الدم الخ . إذا الشخص يعاني من الفشل الكلوي . سوف يفقد الشخص  وظائف الكلى  بالتدريج . مع أن الكلي احتلال المساحة الصغيرة في الجسم لكن هو يلعب الدور المهم لصحة الانسان,لذلك نحتاج إلى القيام eبأعمال الصيانة في الكلى في الحياة اليومية لمنع  أصيب بالمرض.
غسيل الكلى هو الطريقة الاكثر شيوعا التي تستخدم لعلاج الفشل الكلوي . غسيل الكلى لديه العيب الكبير ، هذا العيب هو غسيل الكلى عاجز عن إبطاء التدهور باداء الكلى .  مريض الفشل الكلوي يتحسن اعراضه عن طريق غسيل الكلى . لكن لا يوقف مريض الفشل الكلوي  على التدهور التدريجي باداء الكلى. حاليا في المستشفانا نستخدم الطب الصينية التقليدي العلاج الفشل الكلوي, عن طريق إصلاح الخلايا الذاتية الكلى التالفة لاستعادة وظيفة الكلى. .علاج الادوية الجزئية الصينية هو العلاج الجديد على اساس الطب الصيني التقليدي . لديه اربع وظائف الاساسية و هي تتضمن ضد الالتهاب و منع تجلط الدم و التحليل و توسيع الاوعية الدموية .و بالاضافة الي ذلك ايضا ان نستخدم علاج خلايا الجزعية لعلاج الفشل الكلوي.


     





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق