الاثنين، 2 يناير 2017

كيف ينبغي أن أفعل لعكس الفشل الكلوي المرحلة 3

 الفشل الكلوي  يعني  فقدان  جزء من  وظيفة الكلى  و يمكن أن يؤدي إلى  الكلى  لا  تعمل كالمعتاد.    سوف تظهر  العديد من المشاكل الخطيرة  و تأثير  و  تضر  المريض.
 الفشل الكلوي  ليس  مرض مستقل،  فإنه يمكن أن  يسبب العديد من  المضاعفات.  مع  تفاقم المرض  ،  الجهازية  متعددة  نظام  والأعضاء  سوف تتأثر  بأضرار  .  مثل  الجهاز الهضمي،  الجهاز العصبي،  الجهاز التنفسي،  وهلم جرا.  وبالإضافة إلى ذلك، العديد من  أعراض و  مضاعفات  خطيرة  قد  تؤثر على  حياتهم اليومية  و  تنظيم العمل.  عندما  الكلى  انخفاض وظيفة  الترشيح  ،  حالة المريض  غير متفائل.  في  مرحلة مبكرة،  ليس له أعراض  و  مضاعفات  عندما يتم  تشخيص  المرضى الذين يعانون من  ارتفاع  الكرياتينين  أو  لاتشعر بالراحة،  الطبيب  سوف  اقترح  لمريضغسيل الكلى.
 في هذه المرحلة،  غسيل الكلى  لن  يشفي  المريض  .  ولكن  تدهور  مرض الكلى  تحتاج إلى السيطرة على  حالة المريض  بعلاج الفعال  .  العلاج المحافظ  تناسب  المرضى.علاج لادوية الجزئية وهي أفضل العلاج لعلاج الفشل الكلوي يمكنها بديل لغسيل الكلي . .إذا كنت تبحث عن علاج آخر لإنقاذ الكلى التالفة، لدينا مسؤولية لتشجيع لك لمحاولة (الطب الصيني التقليدي). ربما يمكن أن تساعدك على حفظ حياتك والكليتين.
اذا لديك مشكل  في الكلي من فضلك أن تترك رقمك و بلدك واسمك و عمرك أو تتحدث مع الطبيب علي الانترنت.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق