الأربعاء، 18 يناير 2017

ما هو العلاج الخلايا الجذعية في الصين

الخلايا الجذعية العلاج هو عبارة عن تقنية طبية متطورة، والذي يجلب أملا جديدا لعلاج الأمراض المستعصية. انها مجموعة واسعة العلاجية مثل أمراض الكلى، السكري، أمراض القلب، سرطان الدم، وما إلى ذلك مع هذا العلاج، والخلايا السليمة تدخل جسم الإنسان عن طريق الحقن في الوريد لتحقيق الغرض من إصلاح وتغيير الخلايا والأنسجة التالفة.
إجراءات العلاج الخلايا الجذعية: يجب علينا أولا جمع الخلايا الجذعية، ثم زراعة الخلايا الجذعية في المختبر. زراعة تحتاج حوالي سبعة أيام. عندما تنمو الخلايا الجذعية أفضل، سيتم غرست في جسم المرضى من خلال الأوردة.
العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الكلى
العلاج بالخلايا الجذعية هو استراتيجية التدخل الذي يدخل الخلايا الجذعية البالغة الجديدة في الأنسجة التالفة من أجل علاج المرض أو الإصابة. عندما يتم حقن الخلايا الجذعية البالغة جديدة في الجسم، وأنها سوف تجد مناطق الإصابة بسبب هذه السيتوكينات، والتي يتم تحريرها عن طريق الكلى المصابين. ثم عند الحصول على الخلايا الجذعية إلى منطقة الإصابة، فإنها يمكن أن تفرق في خلايا معينة في الكلى. خلايا الكلى الجديدة يمكن أن تحل محل التالف منها للعمل وذلك لتحسين وظيفة الكلى.
كما نعلم جميعا، وأمراض الكلى لا يمكن الشفاء منه تماما، لذلك لدينا الهدف النهائي من العلاج لدينا هو الحفاظ على الكلى التالفة للعمل أطول فترة ممكنة، مع عدد قليل من مضاعفات ممكن. العلاج بالخلايا الجذعية مثل هذا العلاج. التحسن الملحوظ على الكلى بعد تلقي العلاج بالخلايا الجذعية يثبت أن هذا العلاج هو أفضل بكثير من معظم العلاجات. الى جانب ذلك، أنه يتجنب الحاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى. فإن مؤشرات مختلفة من الكلى يعود تدريجيا إلى وضعها الطبيعي:

تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الكلى المزمن يعتمد على حالة المرض ليس فقط المرضى ولكن أيضا على كمية وأنواع من الخلايا الجذعية المحقونة. لذلك، يمكن أن تصف حالتك الطبية إلى الطبيب على الانترنت او ترسل البريد الالكتروني الي
WhatsApp:+8618032798464
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق