الجمعة، 13 يناير 2017

كيف نحصول على الإعشاب الصينية

كيف نحصول على الإعشاب الصينية

 الفشل الكلوي  هو  نوع من  الأمراض المستعصية, الكلي حاليا  العلاج الوحيد  هو  غسيل الكلى  وزرع الكلى. في عادة, معظم المرضي  يختارون  علاج  غسيل  الكلى لعلاج الفشل الكلوي.  ولكن يجب أن  نعرف،  إن غسيل الكلى  لا  يمكن علاج  الفشل الكلوي   إلا ازالة السموم من الدم و تحسين الأعراض .لذلك المزيد و المزيد من  المرضي وهم يريدون أن يبحثوا عن العلاج  الجديد لتوقف غسيل الكلي. الاعشاب الصينية هي العلاج الجديد للفشل الكلوي,إذن كيف يمكننا أن نحصل علي الاعشاب الصينية؟
. الطب الصيني التقليدي  يأتي من الصين،  يتمتع بسمعة عالية في العالم العلاج بالأعشاب  الصينية  هي جزء من  الطب الصيني التقليدي.  هناك الكثير من  المرضى  يأتي  إلى الصين   لعلاج الطب الصيني التقليدي. حتى الآن،مثل  مستشفانا  وهو مستشفي متخصص أمراض الكلى  ، وهو قد  عالج مرضي من أكثر 150  بلدا في  العالم.و
 لدينا الكثير من  العلاجات,  ولكن فيها الأكثر  ميزة  هو العلاج الأدوية الجزئية الصينية وعلاج بالخلايا الجزعية و علاج استحمام الجسم بالاعشاب الصينية وعلاج ازالة السموم من الدم والخ. وبالإضافة إلى ذلك  ، لدينا  أحدث  المعدات الطبية   للتشخيص الدقيق المريض.
لا شك أن هذه العلاجات يمكن أن تلعب دورا كبيرا في علاج الفشل الكلوي. مثل:ازالة السموم من الدم وإنخفاض نسبة الكرياتينين وتحسين أعراض وزيادة وظائف الكلي واصلاح الخلايا المضرور.ومن الاهم في ذلك ,هذه العلاجات يمكن تساعد المرضي علي توقف غسيل الكلي.

اذا تعجبك هذه العلاجات أو تريدأن تعرف المزيد من المعلومات عن كيف حصول على الإعشاب الصينية, يمكنك التحدث مع طبيبنا على الانترنت  ويمكن أيضا أن تترك لنا رقم هاتفك وحالتك وبلدك و سوف نتصل بك عن الهات
ف أو وتساب في اسرع الوقت  ممكن.
WhatsApp:+8618032798464
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق