الأربعاء، 4 يناير 2017

الآثار العلاجية من علاج اخراج السموم لمريض الفشل الكلوي

بعض المرضى لا يذهبون إلى مستشفى متخصص بأمراض الكلى عن العلاج الصحيح حتى أصبحت حالتهم تزداد سوءا أو حتى المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى. في حالة ظهور هذه الحالة، كما مرضى الكلى، يجب أن تعقد الموقف الصحيح والايجابي لمكافحة هذا المرض. هنا هو الحالة التي يتم علاجها في الوقت المناسب وكان لها آثار علاجية.
السيد قوه هو 46 سنة، الذين حصلوا على تأثير واضح وجو من روح الدعابة. عندما جئت إلى هنا، كان له الكرياتينين 421، واليوريا والنيتروجين 467، وحمض اليوريك 22.3. يتكون لدينا الطبيب علاجا فريدا بالنسبة له حسب حالته
نحن نصر على مفهوم واضح عن تنظيف السموم والنفايات أولا الذي لتوفير بيئة جيدة لإنعاش الخلايا الكامنة الكلى وحالة جيدة للاستخدام الأدوية. تشمل العلاجات إزالة السموم بشكل رئيسي ماي كانغ خليط والأدوية الصينية عن طريق الفم،علاج استحمام الجسم بالأعشاب وعلاج استحمام القدم وهلم جرا. آثار الأدوية الصينية التقليدية تفتح وانسداد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتوفير التغذية للالكلى وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.
بعد العلاجات المميزة من الطب التقليدي الصيني، الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، وحمض اليوريك ومستويات أخرى يتم تخفيض. العلاج فقط عشرة أيام، فإنه يثير الدهشة! وقال السيد قوه انه جاء هنا أردت فقط للسيطرة على تقدم المرض، دون النامية في بولينا. ولكن الآن استعادة وظيفة الكلى كثيرا، أتوجه بخالص الشكر والموظفين هنا!
أنا فقط أريد أن أقول معاملة جيدة من ناحية، من المهم للمريض أن تتعاون بنشاط مع العلاجات لدينا أيضا. الآن يأخذ الأدوية في المنزل. آمل أن يتعافى قريبا!
إذا كان لديك مشكلة المرض نفسه أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لدينا المستشفى، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، ونحن سوف نبذل قصارى لمساعدتك.



WhatsApp:+8618032798464
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق