الجمعة، 13 يناير 2017

علاج الأدوية الجزئية الصينية لإنخفاض نسبة الكرياتين6.5

علاج الأدوية الجزئية الصينية لإنخفاض نسبة الكرياتين6.5
عندما نسبة  الكرياتينين مرتفع وهذه الحالة يعني أن وظائف الكلى سوف يضر إلي حد كبير. في الوقت الحالي، نسبة  الكرياتينين الطبيعي  هو  0.5---1.2 . ومن الواضح أن الكرياتينين   أكبر من  الكرياتنين الطبيعيين. في معظم  البلدان  يستخدم  غسيل الكلى  لانخفاض  الكرياتينين ، ولكن  لم تتحسن . لذلك كثير من المرضي وهم يرجون أن يبحثوا عن علاج جديد لانخفاض الكرياتينين. اذن هل انت تريد أن تعرف علاج الأدوية الجزئية الصينية لإنخفاض نسبة الكرياتين 8.0؟
نحن نعلم أن غسيل  الكلي إنه آلة الباردة,وكذلك له مضاعفات كثيرة.و لذلك معظم من المرضي  يريدون توقف غسيل الكلي. لنا الكثير من  العلاجات,  ولكن فيها الأكثر  ميزة  هو العلاج الأدوية الجزئية الصينية وعلاج بالخلايا الجزعية و علاج استحمام الجسم بالاعشاب الصينية وعلاج ازالة السموم من الدم والخ. وبالإضافة إلى ذلك  ، لدينا  أحدث  المعدات الطبية   للتشخيص  الدقيق المريض.أما علاج الأدوية الجزئية الصينية فهي أحدث العلاج للفشل الكلوي.دورها : : إنخفاض نسبة الكرياتينين و ازالة السموم من الدم وتحسين أعراض وزيادة وظائف الكلي واصلاح الخلايا المضرور.ومن الاهم في ذلك ,هذه العلاجات يمكن تساعد المرضي علي توقف غسيل الكلي.
اذا تعجبك هذه العلاجات أو تريدأن تعرف المزيد من المعلومات عن علاج الأدوية الجزئية الصينية لإنخفاض نسبة الكرياتين6.5 و يمكنك التحدث مع طبيبنا على الانترنت  ويمكن أيضا أن تترك لنا رقم هاتفك وحالتك وبلدك و سوف نتصل بك عن الهاتف أو وتساب في اسرع الوقت  ممكن.



WhatsApp:+8618032798464
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق