الأحد، 1 يناير 2017

كيف تحسين وظائف الكلي لمرضي الفشل الكلوي

如何提高肾功能患者的肾功能衰竭كيف تحسين وظائف الكلي لمرضي الفشل الكلوي
إذا فقدت وظيفة الكلى بعض أو كل وظائف و سيؤدي إلى الفشل الكلوي وتراكم السموم. وهو مرض خطير جدا. لذلك،هناك يوجد علاج فعلية لتحسين وظيفة الكلى ؟
في الواقع، إذا كان الفشل الكلوي ليس تماما، فمن الممكن لإصلاح وظائف المتبقية. علي تحسين وظائف الكلى، ونحن نحتاج إلى البحث عن الأكثر فعالية والعلاج الأنسب .اذا ما هو علاج فعلية ومناسب؟ في العديد من البلدان،لا توجد وسيلة لتحسين،إلا غسيل الكلى أو زرع الكلى. في الواقع  الطب الصيني التقليدي يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى والتخلص من غسيل الكلى.مثلا:علاج الأدوية الجزئية الصينية وهي أحدث العلاج لعلاج الفشل الكلوي.يمكنها تحسين وظائف الكلي وعلاج من جزر المرض وانخفاض نسبة الكرياتينين بشكل كامل.
وبالإضافة إلى ذلك المرضى وينبغي إيلاء اهتمام في الحياة والنظام الغذائي.علي المرضى الفشل الكلوي يتناول الطعام ممنوع الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور.أما - تتكون الفاكهة من الكربوهيدرات والكثير من الفيتامينات والمعادن، وعدد المقادير الموصى بتناولها يومياً 2-4 مقادير,و تناول ثمرة الفاكهة أفضل من عصيرها لأنها تحتوي على العديد من الألياف مثل البرتقال والجريب فروت واليوسفي. بالنسبة للسيدات الحوامل وخاصة فى الشهور الأولى من الحمل أو قبل بدايته إن أمكن لتجنب حدوث التشوهات للجنين ينبغي أن يتناولن 400 ملجم من الفولات ملجم من الأطعمة التالية: الكبد- البيض- القمح- الخضراوات الورقية- المكسرات.
اذا لديك مشك في الكي او كيف علاج الفشل الكلوي في الصين من فضلك ان تترك رقم هاتفك وبلدك واسمك وعمرك وحالتك ان شاء الله سوف نتصل بكم عن الهاتف.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق