الثلاثاء، 3 يناير 2017

علاج الطب الصيني التقليدي يساعد المرضي علي تخلص من غسيل الكلي

علاج الطب الصيني التقليدي يساعد المرضي علي تخلص من غسيل الكلي
عبد الله هو  المريض الفشل الكلوي من المملكة العربية السعودية،و كانه  يسألني من خلال الموقع و قال: أنا أعاني من الفشل الكلوي أربع سنوات، ونسبتي الكرياتينين الآن 736 و اليوريا في الدم هو 17. لدي أيضا  ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. قبل ثلاثة أشهر ذهبت إلى المستشفى عندما قال الطبيب لي: انا المرضى  الفشل الكلوي و أحتاج غسيل الكلى. في ذلك الوقت شعرت أنه من الصعب قبول، ثم أغمي. ولكن بعد الإقناع من العائلة والأصدقاء، وبدأت غسيل الكلى. أخذت ثلاثة أشهر من غسيل الكلى, ولكن حالتي لم تتحسن قليلا. في نفس الوقت, هناك أيضا الكثير من المضاعفات. الآن أنا قلق جدا حول حالتي, أرجو منكم مساعدتي.
وبعد أن استمع إليه، فقلت له: يا أخي، وأنا سعيد جدا لمساعدتك، لا تقلق، الوضع الراهن ليست خطيرة بالنسبة لنا. ونحن واثقون من مساعدتك على الشفاء أو التخلص من غسيل الكلى. ولكن، مستشفانا في الصين، وتحتاج إلى المستشفانا لتلقي العلاج. عندما سمع كلماتي وهو يشعر سعيدة جدا، بعد أسبوع واحد هو وأسرته جاء إلى المستشفانا.
خبراء سأل حول التاريخ مرضه،وثم وضع خطة علاجية مفصلة له. وتشمل علاج الأدوية الجزئية الصينية لخفض ضغط الدم و تقليل الدهون و المضادة للالتهابات و السيطرة على سكر في الدم. في نفس الوقت قدمنا له علاج استحمام القدمين بلاعشاب وعلاج الكي و علاج تلوث من الدم والخ.هذه العلاجات يمكن تعزيز الحصانة، وحماية وظائف الكلى، وإصلاح خلايا الكلى المتبقية، وتنقية الدم، و تنظيف السموم.
بعد  أربعة أسبوع من العلاج : وذمة له قد اختفت تماما،و بروتينية اختفت أيضا. انخفض الكرياتينين المريض إلى 500 و أما ضغط الدم فهو عاد  الى طبيعته و  قد تخلص من غسيل الكلى بنجاح. عندما عبدالله سوف يغادر المستشفانا, عانقني وقال: أنا أحب الصين كثيرا ومستشفيكم.و أشكر لكم لإنقاذ حياتي.جزاكم الله خير كثير..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق