السبت، 7 يناير 2017

هل الطب الصيني التقلدي يمكن بديلة لغسيل الكلوي لعلاج الفشل الكلوي؟

كثير من الناس تريد أن تبدو علاج غسيل الكلى البديل, لأن مرضي لا يطاق ازاه ونحن نعلم جميعا غسيل  الكلية الصناعية أيضا و هى واحدة من تقنيات تنقية الدم. هو لا يمكن علاج فشل الكلوي . مضاعفات الغسيل الكلوي تتضمن الصداع و الحكة و التشنجات و انخفاض ضغط الدم الخ . و سوف تظهر هذه المضاعفات بعد غسيل الكلى اوخلال غسيل الكلى .
اذا هل يوجد افضل العلاج لبديل العلاج فشل الكلوي؟ ووفقا للدراسات السريرية، و الكرياتينين في الدم ترتفع عند حوالي نصف وظائف الكلى قد انخفضت قيمته. وارتفاع الكرياتينين يعني تلف خطير في الكلى. القيمة المرجعية لنسبة الكرياتينين تختلف من مستشفى لآخر، ولكن بصفة عامة، يتقلب نسبة الكرياتينين في نطاق 44-133 umol / L. عادة، ونحن نقول تلف الكلى عندما الكرياتينين في الدم أعلى من 133 umol / L.
لذلك إذا كنت ترغب في وقف أو تجنب غسيل الكلى أولا تحتاج إلى إنخفاض الكرياتينين وذيادة ظائف الكلى. علاج الادوية الجزئية الصينية هو احد العلاجات المميز و يأتي من مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى .  و هو على اساس على الطب الصيني التقليدي . هو العلاج الذي الطب الصيني التقليدي مقرون بالجهاز الحديث  الفشل الكلوي يسبب ارتفاع الكرياتينين . مستشفي لنا يساعد مرض الكلى على الخفض الكرياتينين من الجذر . هذا يعني انَ الإصلاح الاضرار الكلى و ارتفاع وظائف الكلى . مريض الكلى يمكن ان يتخلص من غسيل الكلى 
مستشفي لنا يستخدم بالطب الصيني التقليدي لمساعد المرضى على الإصلاح أضرار الكلى و الإرتفاع وظائف الكلى
إذا كنت مهتما في العلاج هذا يمكنك ترك لنا رسالة أو إرسال البريد الإلكتروني ويمكنك أيضا التواصل مع طبيب على الانترنت ان شاء الله اتمني لكم صحة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق