الأحد، 1 يناير 2017

علاج الفشل الكلوي بالطب الصيني التقليدي

علاج الفشل الكلوي بالطب الصيني التقليدي
الفشل الكلوي المزمن يعني الكلوي لا  يمكن أن تعمل .و نحن نعلم الطب الغربي لا يمكن علاج الفشل الكلوي تماما إلا السيطرة على الأعراض  و بطيئ الفشل الكلوي فقط،. الى الاخير و هم اضطر لبدء الغسيل الكلوي.
الطب الغربي هو أكثر تركيزا على العلاج من مرض حاد أو إصابة، والطب الصيني لديها مزايا واضحة لعلاج الأمراض المزمنة والنظام الداخلي لجسم . لذلك، والطب الصيني، وخاصة العلاجات المبتكرة، فإن عددا متزايدا من مرضى الفشل الكلوي لاختيار له لعلاج الفشل الكلوي. الآن، وقد استخدم العلاج الطبي الصين في جميع أنحاء العالم.
ما هو أفضل علاج لعلاج الفشل الكلوي؟
الطب التقليدي الصيني: هذا هو الأكثر الطريقة التقليدية لعلاج المرضى أمراض الكلى. على سبيل المثال يمكنه، تحسين الدورة الدموية، وزيادة إفراز الكلى، والحد منالتعب وفقر الدم والتشنجات العضلية. كل هذه التأثيرات يمكن أن يساعد المرضى عكس حالة إلى حد كبير.
علاج الأدوية الجزئية الصينية هي أحد العلاجات الطب الصيني وفعليتها  ليست تعزز نتائج المرضى فقط ، ولكن يمكنها أيضا تقصير وقت العلاج. بالإضافة إلى ذلك هناك عدد من العلاج المساعد مثلا:علاج استحمام القدمين بالإعشاب وعلاج الكي وعلاج الدائرة وعلاج المساج.و هذه  العلاجات و هم الجيد جدا.
إذا لديك مشكل في الكلي أو علاجات لنا من فضلك أن تترك رقم الهاتفك واسمك وعمرك وبلدك ان شاء الله سوف نتصل بك عن الهاتف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق