الخميس، 1 يناير 2015

يمكن أن مرض تكيس الكلى المرضى أكل الأسود رايس

الأرز الأسود هو معروف لمذاقه الجيد والتغذية الكافية. عندما يتعلق الأمر بالتغذية والأرز الأسود لديه العديد من الفوائد الصحية. ويتم بعد ذلك الأسود ريك مفيدة لمرض الكلى Polyscystic (PKD) من المرضى؟



الفوائد الصحية من الأرز الأسود هي كما يلي:

ومن المعلوم أن الأرز الأسود هو أكثر صحة من الأرز الأبيض. نخالة الأرز الأسود وجدت في مليئة بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. ونخالة الأرز الأسود يحتوي على theantioxidants المعروفة باسم العنب البري والعنب وأكي وهو أمر مفيد لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

الأرز الأسود مفيد لخفض في مركبات التهابات، وخاصة بالنسبة للأنواع الاكسجين التفاعلية وmalondialdehyde الأبهر، وزيادة في وسطاء -inflammatory المضادة، مثل ديسموتاز الفائق.
الأرز الأسود هو ريك في مجمع النحاس التي هي قادرة على الحفاظ على الأوعية الدموية العادية الضغط الاسموزي والحد من هشاشة الأوعية الدموية. بشأن هذه المسألة، يمكن أن الأرز الأسود حفاظ على ضغط الدم الطبيعي ومنع السفن تمزق ونزيف. الأرز الأسود غني بالألياف التي يمكن أن تحسن الجهاز الهضمي للمرضى أمراض الكلى.

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن المرضى PKD يمكن أن تأكل الأرز الأسود. ومع ذلك، الأرز الأسود هو تكملة فقط لعلاج PKD، لذلك، كان المرضى أفضل السعي للحصول على العلاج المناسب لعلاج المرض. وينبغي أن تركز على العلاج علاج على استعادة وظيفة الكلى. والسبب الجذري للPKD هو خلايا الكلى التالفة. تخفيف بعض الأعراض لا يكفي لPKD.

تم تطوير "أربع 'واحد'" المعاملة من قبل العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وتشمل هذه المعاملة زجاجة من تكوين Maikang، وأنا الدواء عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض من تطبيق خارجي مع الطب الصيني. هذا العلاج يأخذ الآثار على الإسراع في الأوعية الدموية. ويمكن أن توفر ما يكفي من الأوكسجين إلى الدم، مما يعطي الخلايا التالفة بيئة أفضل لإصلاح.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول النظام الغذائي الصحي للPKD والعلاجات الطبيعية لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق