السبت، 25 يوليو 2015

يمكن الكرياتينين 5.8 تجنب غسيل الكلى


في سريريا، والكرياتينين 5.8 هو مؤشر بأن ما تتمتعون به تقدم مرض الكلى في مرحلة 4 أمراض الكلى. على الرغم من غسيل الكلى يجعل تشعر بتحسن كبير. ولكن، معظم المرضى غير مستعدين للقيام علاج غسيل الكلى. يمكن الكرياتينين 5.8 تجنب العلاج غسيل الكلى؟ هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل أو إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا غسيل الكلى ضروري للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

الكلى لدينا هي المسؤولة لإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة، وتنظيم ضغط الدم، والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، وإنتاج البول وبعض الهرمونات لتلبية الطلب الجسم. عندما الكلى غير قادرة على القيام بهذه الوظائف، والعديد من منتجات النفايات تبدأ تتراكم في الجسم وضغط الدم قد رفع، بالكهرباء فقدان مستوى توازنها. وفيما يتعلق في هذا الشأن، وهناك حاجة لغسيل الكلى للوفاء وظائف الكلى الطبيعية. خلاف ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة. في ذلك الوقت، وهذه الأعراض والمضاعفات في كثير من الأحيان المرضى التهديد "متوسط ​​العمر المتوقع.

يمكن الكرياتينين 5.8 تجنب غسيل الكلى؟

في الواقع، إذا كان المرضى لا يعانون من هذه الأعراض والمضاعفات، والكرياتينين 5.8 ليس من الضروري الخضوع لغسيل الكلى. ولكن، إذا كان المرضى يعانون من أعراض مختلفة، غسيل الكلى ضروري جدا للمرضى لتخفيف هذه الأعراض. إذا تم خفض مستوى الكرياتينين رفع طبيعي، والمرضى الذين لا تفعل علاج غسيل الكلى أكثر من ذلك. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، كيف للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج مع الجمع بين الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. يتم تعبئتها مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح وآلة التدفئة، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لالأوعية الدموية، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاح، واستعادة بهم وظائف الكلى الطبيعية، والمرضى الذين لديهم الكثير من الأمل للحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التخلص من غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف بالتأكيد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق