الجمعة، 24 يوليو 2015

علاجات لمرض الكلى المزمن في الصين


ويسمى مرض الكلى المزمن الفشل الكلوي المزمن، ويصف الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى. لديك نفايات الكلى وتصفية السوائل الزائدة من الدم، والتي يتم بعد ذلك تفرز في البول. عندما يصل أمراض الكلى المزمنة إلى مرحلة متقدمة، يمكن لمستويات خطيرة من السوائل، والشوارد والنفايات تتراكم في الجسم.

في المراحل المبكرة من مرض مزمن في الكلى، قد يكون لديك بعض علامات أو أعراض. قد لا تصبح مرض الكلى المزمن واضح حتى يتم اختلال وظائف الكلى بشكل ملحوظ. عادة، الأطباء تشير المرضى إلى تناول بعض الأدوية أو القيام فحص أخرى، وهذه المعاملة لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض.

الثقافة الصينية هو التركيز الطب واسع وعميق والصينية على جذور المرض. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لقد بحثت medicinee الاعشاب الصينية لسنوات عديدة، ويستخدم جوهر منهم. بعد الفحص التي لديها منطقتنا مميزة مثل الاختبار المكون بروتين البول، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، والترشيح الكبيبي البروتين كشف مؤشر تختلف عن الفحص الروتيني مثل اختبار روتيني من إصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية، والأطباء سوف تجعل من قاعدة وصفة طبية على نتيجة الفحص.

ويطلق واحدة من العلاجات "مايكرو الطب الصيني Osmotherapy" التي تجمع بين مختلف أنواع الأدوية الصينية قاعدة في حالة المرض. طبيب ينظم أكياس الدواء وفقا لوصفة طبية ووضعها تحت الكلى المرضى بشكل منفصل عندما الاستلقاء على السرير. يمكن اختراقها الجزيئات في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وهذه الطريقة يمكن علاج المرض بسرعة وكفاءة.

باستثناء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، لدينا علاجات أخرى، مثل دورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام كامل، والعلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، والعلاج الكى.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق