الأربعاء، 22 يوليو 2015

لا 80٪ وظائف الكلى بحاجة الى غسيل الكلى


يشير 80٪ وظيفة الكلى لشرط أن يتم تطوير مرض الكلى الخاصة بك إلى المرحلة 2 أمراض الكلى التي هي المرحلة المبكرة من مرض الكلى. هل تحتاج 80٪ وظائف الكلى غسيل الكلى؟ هذه المادة سوف أعرض أساسا في التفاصيل.

للمرضى في المرحلة 2 أمراض الكلى، وأنهم لا يعانون من أعراض واضحة، لذلك غالبا ما يتم تجاهل مرض في الكلى. ليست هناك حاجة لغسيل الكلى عند المرضى الذين لا يعانون من بعض أعراض واضحة. حتى المرضى الذين لا يحتاجون إلى علاج غسيل الكلى إذا كان المرضى لا يعانون من أعراض واضحة.

ومع ذلك، إذا كان المرضى لا يحصلون على العلاج الفعال، فإن أمراض الكلى في التدهور. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم لتلقي العلاج غسيل الكلى. مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم ما لم يحسن وظائف الكلى.

في الوقت الراهن، والمرضى ما يجب القيام به لتحسين وظائف الكلى. أما بالنسبة لمشكلة، وقد أثبت العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج مع الجمع بين الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج الطبيعي، يرجى إضافة ال WhatsApp +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الهدف من هذا العلاج يمكن تحقيق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للخلايا المريضة وأنسجة الجسم، تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم، والتخفيف من مرحلة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية، واستعادة وظيفة الكلى وضعها الطبيعي ، patiens تساعد في الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق