الاثنين، 27 يوليو 2015

هو غسيل الكلى مفيدة للحد من الكرياتينين 8.9 و اليوريا 159



غسيل الكلى هو علاج المشتركة للمحافظة على الحياة عن طريق خفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى. في حين، هو غسيل الكلى مفيدة حقا للحد من الكرياتينين واليوريا 8.9 159؟

في حالة شائعة، وغالبا ما لا اقترح غسيل الكلى للمرضى للقيام علاج غسيل الكلى إلا أنها غالبا ما يعانون من بعض الأعراض الخطيرة. لأنه بمجرد أن تبدأ في غسيل الكلى مرة مرة، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى للقيام علاج غسيل الكلى. وظائف الكلى طبيعية لا تزال تخسر عندما المرضى على غسيل الكلى. يمكن خفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى من خلال غسيل الكلى مؤقتا. هذه المؤشرات عتبة مرتفعة بعد العلاج غسيل الكلى. وبالتالي، فمن المهم للمرضى ليسعى لعلاج فعال آخر للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى.

العديد من المرضى قد يسأل ما هو العلاج الفعال للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى؟ يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو تطبيق خارجي. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية. يتم تنقيح الأعشاب الصينية وصفه للمرضى إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح وكذلك آلة التدفئة، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق الكلى الآفات مباشرة. وبعد ذلك، من خلال وسيلة لهذا الجهاز، والوظائف التي الأعشاب الصينية أن الخادم عن تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة والسوائل الزائدة، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وتوفير بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، مما يساعد على الحصول على النفس إصلاح، ومساعدتهم في ما بيننا أقل لغسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

هل تعاني من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى؟ أنت لا تزال في انتظار علاج فعال للتعامل مع مرض الكلى الخاصة بك؟
إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. يجب Patientes تجعل من الواضح أنها لا تزال تأمل في الحفاظ على قيد الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق