الأربعاء، 22 يوليو 2015

العلاجات الطب الصيني الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات


العلاجات الطب الصيني الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات
كنت مع تشخيص PKD، وأنا في البحث عن العلاجات الطبيعية للمساعدة في تقليص نزل الخراجات الكلى. يمكنك تقديم المشورة؟

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مليئة السوائل في الجسم. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على الموسع. في نهاية المطاف، فإنه يأخذ مكان أنسجة الجسم الطبيعية، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي.

حتى الآن، لا توجد وسيلة لمنع الأكياس من تشكيل أو تصبح الموسع أو منع PKD من التقدم إلى الفشل الكلوي. رغم عدم وجود وسيلة لمنع PKD من التدهور، ولكن نمط حياة معين يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض. الناس الذين لديهم يجب PKD لا يشرب الخمور بكثرة أو الدخان. لا ينبغي أن استخدام بعض الأدوية مثل الأسبرين، لأنها سوف تضر وظائف الكلى الطبيعية. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من PKD تناول نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام.

من أجل تقليص الخراجات الكلى في الأساس، العديد من الخبراء الكلوي من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، طبي حمام، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الذي لا يمكن إلا أن تقليص الخراجات الكلى، ولكن أيضا تحسين وظائف الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة التناضحي. يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تدخل حيز آفات الكلى مباشرة. والأعشاب الصينية يمكن تحقيق وظيفة هي على النحو التالي.

من ناحية، فإنه يمكن وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى.

من ناحية أخرى، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن أن يتم تسليم الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وذلك لاستعادة وظائف الكلى الطبيعية.

أنت لا تزال تعاني من المضايقات والآلام الناجمة عن PKD، إذا كان الأمر كذلك، لا تتردد، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق