السبت، 25 يوليو 2015

يمكنني الابتعاد عن غسيل الكلى


هناك قدر كبير من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تريد أن تسعى للحصول على العلاج البديل لتجنب غسيل الكلى بسبب آثاره الضارة. ما هو العلاج البديل للمرضى لتجنب غسيل الكلى؟

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في المرضى الذين يحتاجون إلى علاج غسيل الكلى.

الكلى السليمة هي المسؤولة لإزالة من السوائل الزائدة والمعادن الزائدة ومنتجات النفايات. الكلى أيضا أن الهرمونات للحفاظ على عظام قوية وصحية في الدم. منتجات النفايات الضارة تبدأ تتراكم في الجسم وضغط الدم من شأنه أن يثير والنظام لا يمكن أن تجعل ما يكفي من خلايا الدم الحمراء كافية عند فشل الكليتين للقيام بهذا العمل.

وفيما يتعلق في هذا الشأن، والمرضى الذين يحتاجون العلاج الأخرى TOT حفاظ على الحياة. غسيل الكلى هو الأسلوب الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي المتقدم. من خلال اعتماد غسيل الكلى، ويمكن أن تساعدك على التمتع بحياة كاملة ونشطة.

لماذا المرضى الذين لا يريدون لعلاجنا العلاج؟

على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على تحسين نوعية حياة المرضى، تؤدي المرضى على العيش حياة يحدث. ومع ذلك، غسيل الكلى لديها قناعاتها نقص ويجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. انخفاض ضغط الدم، وفقر الدم والتشنج في العضلات هي أكثرها شيوعا. والمرضى لا علاج غسيل الكلى مرة مرة، فإنها لا يمكن التخلص منه لبقية حياتهم. الى جانب ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي لعلاج الفشل الكلوي. وظائف الكلى طبيعية لا تزال تخسر عندما المرضى على غسيل الكلى.


مرة واحدة تحسين وظائف الكلى يمكن للمريض تجنب العلاج غسيل الكلى. ما ينبغي القيام به المرضى هو بذل قصارى جهدهم للحصول على علاج لتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يأخذ غاية الآثار لتحسين وظائف الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. باستخدام هذا العلاج، وظائف الكلى طبيعية يمكن تحسنت إلى حد كبير. مع تحسين وظائف الكلى، لديك الكثير من الأمل للتخلص من علاج غسيل الكلى.

هل تحاول الابتعاد عن غسيل الكلى؟ يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف الكلوي الرد بالتأكيد لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق