الاثنين، 27 يوليو 2015

لماذا بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من الأرق وضيق في التنفس


الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي، مما يجعل المرضى يعانون من مجموعة من الأعراض والمضاعفات. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من الناس شكوى حول ضيق في التنفس والأرق. هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

قبل معرفة العلاج، والمرضى الذين لديهم أن نوضح أسباب الأرق وضيق في التنفس.

سبب الأرق في الفشل الكلوي

من جهة، مرة واحدة ويتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فإنها قد فقدان الأمل للحفاظ على الحياة. حتى أنها قد يشعر يائسة في الحياة اليومية، هم أكثر عرضة للمعاناة من الأرق. من ناحية أخرى، فإن المرضى الذين يعانون من مختلف الآلام والمضايقات بسبب الفشل الكلوي. الآلام والمضايقات تجعل المرضى لا يستطيعون النوم جيدا في الليل.

سبب ضيق في التنفس في الفشل الكلوي

على جانب واحد، وظيفة الكلى انخفاض غير قادرة على إنتاج الإريثروبويتين كافية، وبالتالي، هم أكثر عرضة للمعاناة من فقر الدم المرضى. ضيق في التنفس هو عرض من أعراض شيوعا لفقر الدم. على الجانب الآخر، هناك الكثير من السوائل في الجسم. فإن السوائل الزائدة ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما ندخل في الرئة، ومرضى تشغيل عالية المخاطر لتجربة ضيق في التنفس.

كيفية تخفيف الأرق وضيق في التنفس في الفشل الكلوي؟

العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم. ببساطة تخفيف حدة الأرق وضيق لا يمكن أن تحل المشكلة جذريا، والطريقة الأساسية لتخفيف هذه الأعراض هي لإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الجسم، وذلك لاستعادة وظائف الكلى الطبيعية. ينصح بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا هو العلاج تهدف إلى إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الجسم. من خلال وسيلة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وظيفة مضادة للالتهاب وتخثر، وتنظيم ضغط الدم، واستعادة وظيفة الكلى شامل لا يمكن أن يتحقق.

هل لا يزال يعاني من الأرق وضيق في التنفس؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق