الأحد، 26 يوليو 2015

فقدان الذاكرة في نهاية مرحلة المرض الكلوي


أمراض الكلى لديه خمس مراحل، المرحلتين الأولى هي الركود تشي الذي هو درجة الخفيفة، مرحلة 3 مرحلة 4 هو الركود والجمود السامة المبكر الذي المرض ومن الصعب عكس مسار، مرحلة 5 هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. في حكيم الماضي، ومعظم المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى من أجل الحفاظ على حياتهم.

على الرغم من غسيل الكلى يمكن الحفاظ على حياتهم، ولها العديد من الآثار الجانبية مثل الدوخة، والغثيان، والقيء، وفقدان الذاكرة، وهلم جرا. الأهم من ذلك، فقط لتخفيف الأعراض، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض. هذا العدد الكبير من المرضى الذين يريدون التخلص منه.

هل هناك طريقة يمكن علاج المرض من جذورها. في الواقع، فإن هذه الطريقة لعلاج المرض من الجذر يجب استعادة وظيفة الكلى، ومواد سامة أو تمثيل أو النفايات يمكن التخلص منها عن طريق الكلى ولكن آلات غسيل الكلى. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لقد بحثت الأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، وشكلنا نظام طبي كامل وستيريو. واحد من العلاجات الشهيرة: "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب" الذي يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي جعلت الطبيب بعد الفحص. الأطباء تعدل الطب أكياس القاعدة على وصفة طبية، عندما يكذب المرضى على السرير، وضعت أكياس الدواء تحت الكلى واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للتأثير علاجي يكون الحصول بسرعة وبشكل كاف.

باستثناء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، لدينا أيضا علاجات أخرى، مثل الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، حقنة شرجية إزالة السموم. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا. وفقا للمرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة، هذه العلاجات يمكن الجمع بين المعقول وبدقة وذلك لتطوير أكبر أثره. هدفنا في نهاية المطاف من العلاج تساعد المرضى تنظيف الدم، وإصلاح الإصابة الكلوية، ثم استعادة وظيفة الكلى أيضا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق