الاثنين، 27 يوليو 2015

كيفية التخلص من غسيل الكلى في الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، والمرضى فقد ما يقرب من وظيفة الكلى والتي تزيل المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض التي تترسب في جسم الإنسان. معظم المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى التي تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم.

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى له العديد من الآثار الجانبية مثل الدوخة والقيء، والغثيان، وضعيفة، وأنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء يريدونه، الحياة راحتهم والاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين إذا كان لديهم أي خطة للقيام زرع الكلى، وبعض منهم الحصول على الاكتئاب. الأهم من ذلك، غسيل الكلى لمجرد أعراض تخفيف، فإنه لا يمكن علاج جذور المرض.

كيفية التعامل مع المرض من الجذر؟ الأدوية العشبية الصينية هي طريقة الشهير لعلاج المرض من الجذر، واستعادة وظيفة الكلى وخفض معدل الانتكاس في العالم. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى المهنية في الكلى علاج ويستخدم جوهر الأدوية العشبية الصينية. بعد الفحص البدني الذي له خصائص منطقتنا مثل بروتين البول الاختبار المكون، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين والتي تختلف عن الفحص الروتيني مثل اختبار روتيني من إصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية، وسيقوم خبراء جعل من قاعدة وصفة طبية على نتيجة الفحص.

هل يوجد الأسلوب الأخري لتتجنب الفشل الكلوي بدون غسيل لكلي


ويطلق واحدة من العلاجات "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب" الذي يجمع بين أنواع مختلفة من الأدوية العشبية الصينية. عندما يكذب المرضى على السرير، والتضمين الأدوية الحقائب التي كتبها الأطباء وفقا لتوضع تحت الكلى وصفة طبية، واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين لهم. ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب وخبراء أمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي. يمكن ممرضة خاصة تتخذ مرضى العناية بتعقل. بالطبع، يمكن للمرضى وذويهم إعداد وجبات الطعام بأنفسهم. كل جناح يحتوي المطبخ الخاص. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي.

إذا كان لديك مشاكل في أمراض الكلى وكنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق