الاثنين، 20 يوليو 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني التقليدي


إذا كان المريض تشخيص الفشل الكلوي، فقط تخفيف بعض الأعراض والمضاعفات لا يكفي لحياة آمنة. على العكس من ذلك، فإن العلاج لتخفيف الأعراض الشائعة سوف تؤدي إلى تفاقم حالة المرض. في حين، وتحسين وظائف الكلى هو النقطة الرئيسية لعلاج الفشل الكلوي.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من الناس سواء كانوا من الدول الغربية أو الدول الشرقية يميلون إلى اختيار الطب الصيني التقليدي التعامل مع الفشل الكلوي. وكان الطب الصيني التقليدي أن تكون فعالة لعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني التقليدي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.


الخبراء الكلوي الذي جعل التجربة السريرية وفيرة في علاج أمراض الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العديد من الابتكارات للطب الصينى التقليدى، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط، العلاج التبخير. العلاج بالوخز بالإبر.


هو تطبيق خارجي. هو العلاج الأكثر شهرة في مستشفى خارج. وينبغي تطبيقه مع اثنين من أكياس العلاج الذي يحتوي على أعشاب صينية فعالة، والمرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى الأنسجة التالفة في الكلى، وبالتالي تحسين مناعة الجسم كله ، وحماية خلايا الكلى المتبقية من الاضرار والوقاية من أمراض الكلى من التقدم،

حمام دوائي

يتم تطبيقه مع الماء المعالج بالأدوية التسمم. المرضى الذين يحتاجون لأخذ حمام في الماء المعالج لمدة 30-40 دقيقة، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية لكامل الجسم بشكل فعال. بعد حمام العلاج، سوف العرق الكثير، وسوف تفرز المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم مع كمية كبيرة من العرق والبول. طالما أن السموم القضاء من الجسم، مما يوفر بيئة صحية للخلايا الكلى للحصول على استردادها وسيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك مع تجديد خلايا الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق